رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي نور الشريف توجه رسالة لمحبيها من الساحل.. « ربنا يدمكوا نعمة ورحمة ليا»

نشر
مي نور الشريف
مي نور الشريف

مي نور الشريف تحولت إلى تريند خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن شاركت متابعيها على السوشيال ميديا عبر صفحتها على موقع إنستجرام بنشر صورة تجمعها بوالدتها بوسي وشقيقتها.

مي نور الشريف 

وكتبت مي نور الشريف تعليقا على الصورة التي تظهر فيها وهي تستمتع بأجواء الصيف في الساحل الشمالي: "اللهم ديم نعمتك علينا ربنا يدمكوا نعمة ورحمة ليا الحمد لله".

مي نور الشريف

ومن جانب آخر أحيت مي نور الشريف، الشهر الماضي، الذكرى السنوية السابعة لوفاة والدا الفنان نور الشريف عبر حسابها على إنستجرام قائلة "من أعظم نعم الله علي عبده أنه يحبب عبيده فيه، ويدعوا له.. ربنا يتقبل حب ودعاء الناس ليك أيها الغائب الحاضر.. حبيبي دائما نور الشريف، نور الشريف ربنا يرحمك ويغفر لك ويجمعنا بيك على خير في رحمته الواسعة".

مي نور الشريف

كما احتفلت مى نور الشريف فى شهر مارس الماضى، بعيد الأم، ونشرت مي نور الشريف العديد من الصورة لها رفقة والدتها بوسي وخالتها نور، وعلقت مى نور الشريف  على الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "أمي حبيبتي.. مامي وخالتي نورا ربنا يخليكوا ليا فوق راسي وأكون تحت رجليكوا.. ربنا يديمكوا نعمة عليا ودائما مجمعنا وإحنا في أحسن صحة وحال.. يا رب انظر إلينا نظرة كرم ورحمة.. ويخليكي ليا يا ساسو يا بنتي وأختي وصحبتي.. يا رب تكوني راضيين عني بحبكوا".

مقتنيات نور الشريف

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل بعد انتشار منشورات عبر مواقع السوشيال ميديا تتحدث عن  عدد من عشاق الأنتيكات فى "سوق الروبابيكيا"، فوجئوا منذ عدة أسابيع، بمقتنيات ثمينة للفنان نور الشريف، تضم ألبومات الصور العائلية والجوائز والدروع والنياشين التي حصل عليها وكتبه وأوراقه وبوسترات أفلامه وسط اتهامات كبيرة لأسرة الفنان الكبير نور الشريف بالإهمال في مقتنياته.

مي نور الشريف

وتعود القصة إلى نهايات شهر أغسطس من العام الماضي حين استقبل جمهور نور الشريف خبرا صادما عن مقتنياته التي تباع في المزاد ليبدأ الحديث عن كيفية تهريب متعلقات شخصية لـ الفنان نور الشريف من منزله إلى هؤلاء الأشخاص الذين قرروا عرضها للبيع على صفحات الفيسبوك، خاصة بعد أن نفت مي نور الشريف ابنة الفنان الراحل علمها بالأمر، وأبدت استغرابها مما يحدث، بعد أن وجدت مقتنيات نور الشريف تباع في المزاد.

مكتبة نور الشريف 

منذ خمسة أعوام قررت مي نجلة نور الشريف أن تقوم بإهداء مكتبة والدها الثمينة والمليئة بالكتب المهمة إلى مكتبة الإسكندرية لتطمئن عليها، ويستفيد منها قراء المكتبة العالمية في زيارتهم لها، وقالت في تعليقها عن إهداء مكتبة والدها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "أخيرًا بعد تعب شهور طويلة، تسلم اليوم فريق من مكتبة الإسكندرية مكتبة “نور الشريف” وهي في طريقها الآن إلى الإسكندرية".

عاجل