رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد حماقي يتصدر التريند بعد ختام موسم حفلات صيف 2022

نشر
محمد حماقى يغني فى
محمد حماقى يغني فى حفل العلمين

تصدر اسم الفنان محمد حماقي ، التريند لقوائم البحث بالمحرك «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نجاح حفله في العلمين الجديدة، تزامناً مع ختام موسم حفلات صيف 2022.

ونشر الفنان محمد حماقي ، مقطع فيديو من حفله بمنطقة العلمين معلقا عليه قائلاً: «شكراً لكم على الحفلة الموسيقية التي لا تُنسى».

ختام حفلات محمد حماقي بموسم الصيف 

واختتم محمد حماقي حفلات موسم الصيف، بحفل غنائى ضخم بمنطقة العلمين الجديدة رافعاً شعار كامل العدد، وقدم المطرب، خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه الحديثة والقديمة من بينها «زيها مين، لا ملامة، من قلبي بغني، م البداية، أحلى حاجة فيكي، هو دا حبيبي و جمالها استثنائي».

وحرص محمد حماقي ، مؤخراً على إحياء العديد من الحفلات الغنائية الضخمة بعدد من شواطئ، مناطق الساحل الشمالي والمنصورة الجديدة لصيف 2022، بالإضافة لحفلاته بدول الخليج العربي والتى حققت مشاركة جماهيرية عريضة، استطاع خلاها خطف قلوب محبيه بقوة والسيطرة على عشاقه بمختلف الدول العربية.

محمد حماقي يغني في حفل العلمين
محمد حماقي يغني في حفل العلمين
محمد حماقى يغني فى حفل العلمين

أغنية قلبي حبك جداً

وطرح الفنان القدير محمد حماقي ، مؤخراً «أغنية قلبي حبك جداً» من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع وميكس أحمد إبراهيم، ديچيتال ماستر Mike Bozzi، فواصل موسيقية أحمد إبراهيم، جيتار مصطفى أصلان، باص جيتار بباوي.

محمد حماقى  و أغنية قلبي حبك جداً

سعر تي شيرت محمد حماقى

وارتدى المطرب محمد حماقي ، خلال حفل ختام مهرجان العلمين «أرينا»، بمشاركة الآلاف من جمهوره مرتدياً، تيشرت باللون الأبيض عليه تشحبيات وكتابات باللغة الإنجليزية، متناسقاً مع بنطال أسود، ويصل سعر التيشرت إلى 990 دولاراً، أي ما يعادل 19 ألف جنيه.

وحضر محمد حماقي الحفل بصحبة مدير أعماله حمدى بدر والإعلامي ممدوح موسى وكان في استقبالهم المنظم ياسر الحريري، ومسؤولي  D Media و Incent، وحرصوا على تبادل الصور التذكارية والتهانى لنجاح حفل ختام مهرجان العلمين.

وأحيا الفنان حفله بموسم «آرينا»، بمنطقة العلمين، بباقة متميزة من أغانيه، وبدأ بأغنية «نفسى أبقى جنبه» بالإضافة لعدد من أغانيه، «زيها مين، لا ملامة، من قلبى بغنى ، من البداية، أحلى حاجة فيكى، هوا دا حبيبى، جمالها استثنائى، وغيرها من الأغاني.

وقدم أحدث أغنياته «أدرينالين» و«قلبى حبك جدا جدا» وسط تفاعل كبير من الجمهور.

محمد حماقى فى حفل العلمين

محمد حماقي يقدم نجل شقيقه لاعب الأهلي للجمهور

حرص الفنان محمد حماقي ، على استقبال، «إبراهيم حماقى» نجل شقيقه طارق على المسرح، وتقديمه للجمهور وأوضح أن اسمه على اسم والده وأنه لاعب بفريق الناشئين بالنادى الأهلى الأكثر تتويجاً بالبطولات عربياً وإفريقيا، قائلا «هذا هو ابن أخى طارق، ويلعب في النادى الأهلى، وأتمنى له أن يصبح لاعباً كبيراً فى مصر ويحقق حلمى القديم».

محمد حماقى يكشف نجل شقيقه لاعباً بالنادى الأهلى
محمد حماقي يقدم نجل شقيقه 

محمد حماقى يغنى «أم الدنيا» فى حفل العلمين

قدم المطرب محمد حماقي ، أغنية «أم الدنيا» خلال حفله بالعلمين، قائلاً لجمهوره، «أعتز بتلك الأغنية وأحب مصر جداً، ويالا غنوا معايا كلكم».

محمد حماقى يغنى «أم الدنيا» فى حفل العلمين
محمد حماقى يغنى «أم الدنيا» فى حفل العلمين
محمد حماقى يغنى «أم الدنيا» فى حفل العلمين
محمد حماقى يغنى «أم الدنيا» فى حفل العلمين

ختام حفل العلمين

اختتم المطرب محمد حماقي حفله بمنطقة العلمين آرينا، بأغنية «عارفه أحلي حاجه فيكي إيه»، ووجه التحية لجمهوره وطلب منهم انتظار مهرجان العلمين 2023.

محمد حماقى
محمد حماقى  فى حفل العلمين
محمد حماقى يغني فى حفل العلمين
عاجل