رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد حماقي يرتدى تيشرت بـ19 ألف جنيه ويكشف عن حلم لم يتحقق

نشر
محمد حماقي
محمد حماقي

تصدر النجم محمد حماقي التريند خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن أحيا محمد حماقي حفل ختام مهرجان العلمين "أرينا" والذي أقيم مساء أمس الجمعة، وحضره الآلاف من عشاق محمد حماقي وتفاعلوا مع أغنياته التي قدمها لهم.

محمد حماقي 

وأوقف محمد حماقي الغناء بسبب عدم رؤية بعض الجمهور له، وهو يقول لهم: "أنتوا صعبانين عليا، وأنا هاجى أغنى عندكم أغنية "حاجة مستخبية"، ليختتم محمد حماقي حفله بالعلمين ارينا بأغنية عارفه أحلى حاجه فيكى إيه.

حلم محمد حماقي 

كشف محمد حماقي عن حلم كبير لم يتمكن من تحقيقه ، وهو اللعب في الفريق الأول  للنادي الأهلي المصري، في الوقت الذي قام بتقديم ابن شقيقه إلى الجمهور، مؤكدا أن الصغير قد يتمكن من تحقيق الحلم، بعدما انضم رسميا لفرق الناشئين بالنادي الأكثر تتويجا بالبطولات عربيا وإفريقيا.

محمد حماقي 

قال محمد حماقي إنه كان يتمنى أن يلعب كرة قدم في النادي الأهلي، ويصبح لاعب كرة قدم لأنه أهلاوى ولكن لم يوفق، وعرف الجمهور على ابن شقيقه قائلا:" هذا هو ابن أخي طارق، ويلعب في النادي الأهلي، وأتمنى له أن يصبح لاعب كبير في مصر ويحقق حلمى القديم"، وظهر محمد حماقي برسم تاتو علي المسرح باسم ابنته فاطمة، وشاركه مع الجمهور، قائلاً: "ايه رأيكم باين ولا لأ".

تيشرت محمد حماقي 

وارتدى حماقي تيشرت من العلامة التجارية Off-White، يصل سعره إلى 990 دولارا، أي ما يعادل 19 ألف جنيه، وحضر محمد حماقي  الحفل بصحبة مدير أعماله حمدي بدر والإعلامي ممدوح موسى وكان في استقبالهم المنظم ياسر الحريري، ومسؤولي  D Media "و "Incent  حيث تبادلوا الصور التذكارية والتهاني بنجاح مهرجان العلمين، واختيار حماقي لحفل الختام.

محمد حماقي 

أجواء حفل حماقي 

وشهد افتتاح حفل الختام ، أجواء مبهر، على اغنية "نفسي أبقى جنبه".. ثم انطلق بعدها ليقدم المزيد من أغانيه المميزة منها "زيها مين" و"لا ملامة"، “من قلبي بغني”، "م البداية"، "أحلى حاجة فيكي" و"هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي".. وغيرها، والتي اشاعات البهجة على مدى قرابة الساعتين.

محمد حماقي 

أما جمهور محمد حماقي فقد تفاعل معه بمزيد من صلات الرقص مع تقديم حماقي لأغنيتي "أدرينالين" و"قلبي حبك جدا جدا" التي قدمها مرتين متتاليتين، فيما حرصت فاطمة بسيوني بطلة مسلسل وسط البلد علي التواجد وسط الجمهور خاصة انها من معجبات حماقي.

عاجل