رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواصلة أعمال النظافة في مركز ومدينة أبوصوير.. صور

نشر
رفع القمامة
رفع القمامة

تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوصوير أعمال النظافة اليومية، وتم رفع مخلفات القمامة من مدخل المدينة والطريق الرئيسي والتجمعات السكانية والصناديق الموجودة في أماكن مختلفة، باستخدام سيارة “المكبس”، كما تم رفع المخلفات من شوارع مرسى غالي، وأبوطعيمة، وأبوعمر، وفارس، والتجمعات السكانية بالسلام، والنخلة ومنطقة مقابر السلام.

وفي قرية السبع آبار الشرقية، تم رفع مخلفات القمامة من منطقة الصولي، وفي قرية المحسمة الجديدة تم رفع مخلفات القمامة من عزبة العيادة و سعد توفيق.

أما قرية السبع آبار الغربية، تم رفع مخلفات القمامة من مدخل القرية وعزبة شعيب وأبوعياد ومساكن أبومنصور والإيواء، وفي قرية المنايف تم رفع مخلفات القمامة من كوبري 7 وتجمعات القمامة أمام مدرسة غريب سلامة.

واستمرارًا لجهود الوحدات المحلية في قطاع النظافة العامة، أجرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية بحملة نظافة عامة في مدينة المستقبل والشوارع الرئيسية لرفع المخلفات من المناطق السكانية وكذلك بالشوارع والطرق الرئيسية.

يأتي ذلك، في إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بشأن المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة للمواطنين و ضرورة رفع كفاءتها.

عاجل