رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاء عامر: مسلسلي الجديد مليء بالمغامرات والمتعة

نشر
وفاء عامر
وفاء عامر

أكدت الفنانة وفاء عامر أن مسلسلها الجديد "ديفيليه" هو عمل غني مليء بالمغامرات والمتعة، مشيرة إلى تحمسها للمشاركة فيه لأنها تظهر من خلاله بشكل جديد.


وقالت وفاء عامر - في تصريح اليوم الأحد - إن المسلسل تشويقي مليء بالغموض والإثارة، وتتورط خلال أحداثه في جريمة قتل، لتنقلب الأحداث رأسا على عقب وتحاول الخروج من القضية وإثبات براءتها، وعدم علاقتها بتلك الجريمة.


وأكدت أنها لا تركز على تقديم أعمال البطولة المطلقة فقط ولا تفكر في هذا الأمر بهذه الطريقة، فمن الممكن أن تمثل دور أول وثان وثالث وكضيفة شرف أيضا لأن هناك بعض الأعمال لا يمكن رفضها. 


وأشارت إلى أن التمثيل وطبيعة الدور أساسيان بالنسبة لها للموافقة على العمل ، لافتة إلى أنها لم تكن تخطط للمشاركة بثلاثة أعمال درامية دفعة واحدة في موسم رمضان الماضي ، حيث تعاقدت في بادئ الأمر على بطولة مسلسل "بيت الشدة"، وبعدها عرض عليها مسلسل "جزيرة غمام"، وبعده مسلسل "راجعين يا هوى".


وأرجعت وفاء عامر ابتعادها عن السينما إلى عدم وجود نص يحمسها على المشاركة لأنها لا تقبل أي أدوار لمجرد التواجد، مؤكدة أن ما يهمها هو تقديم أعمال سينمائية تحترم جمهورها، تقدم من خلالها فكرة مميزة، وذلك لأنها تعشق السينما.

عاجل