رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق فعاليات مهرجان «الرياضة للجميع» اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد محافظ مطروح خالد شعيب – أمس السبت- فعاليات مهرجان "الرياضة للجميع" بمركز شباب مطروح، الذي ينظمه الاتحاد المصري العام للرياضة للجميع، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمطروح، بمشاركة 300 شاب وفتاة.

حضر المهرجان الدكتور عماد البنان رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد من الفنانين وأساتذة الرياضة بعدد من الجامعات، ورؤساء الأقسام الرياضية بعدد من الصحف المصرية.

وذكرت المحافظة - في بيان صحفي اليوم - أن المحافظ خالد شعيب تفقد عددًا من الألعاب الرياضية والاستعراضات للشباب المُشارك من شد الحبل ومهارات استعراضية لكرة القدم، والكرة الطائرة وغيرها من الألعاب الرياضية، التي تحفز الشباب وتشجعهم على استغلال طاقاتهم وحماسهم في بناء الجسم والعقل السليم. 

وأشار محافظ مطروح إلى استمرار تنفيذ المهرجان -اليوم الأحد- من خلال إقامة عدد من الأنشطة الرياضية على شواطئ مطروح، بمشاركة أبناء المحافظة ورواد الشواطئ، ومسابقات رياضية وثقافية بين عدد من مراكز شباب المحافظة وخاصة مراكز شباب قرى مبادرة "حياة كريمة"، وكذلك إقامة ندوة تثقيفية بقاعة مكتبة مصر العامة حول أنشطة المهرجان. 

ووجه شعيب الشكر للاتحاد المصري للرياضة للجميع لحرصه على إقامة فعاليات المهرجان على أرض مطروح مع تقديم كافة التيسيرات لتنظيم وتجهيز الفعاليات بمشاركة أكبر عدد من شباب مطروح وزوارها خلال فترة المهرجان من 27 وحتى 29 أغسطس الجاري.

عاجل