رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ندب وإعارة 456 من العاملين بمديريتي التعليم والقوى العاملة في أسيوط

نشر
محافظ أسيوط عصام
محافظ أسيوط عصام سعد

 وافق محافظ أسيوط عصام سعد على طلبات الإجازات والإعارات والندب المقدمة من بعض العاملين بالمديريات الخدمية المختلفة وذلك مراعاة للبعد الإنساني لهم وظروفهم الاجتماعية والاقتصادية وجمع شمل الأسرة وتسهيلًا على العاملين والموظفين بكافة القطاعات المختلفة وحرصًا على سير العمل.
 

وأوضح المحافظ - خلال لقائه اليوم الجمعة، محمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم وحازم علي وكيل وزارة القوى العاملة - أنه تم الموافقة على 456 طلب إجازة وإعارة وندب لبعض العاملين بمديرية التربية والتعليم ومديرية القوى العاملة ليصبح إجمالي ما تم الموافقة عليه حتى الآن 3147 طلبا ندب وإعارة وتجديد ندب و1463 طلب إجازة بالمديريات الخدمية المختلفة بها على أن يتم استكمال مراجعة واعتماد باقي الطلبات المقدمة في أسرع وقت تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص .
 

واعتمد المحافظ قرار الاستعانة بشفيات من الفنادق بنظام الحصة "أجر يومي" لصالح المدرسة الفنية للشئون الفندقية والخدمات السياحية بأسيوط .. جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بديوان عام المحافظة. 
 

وأضاف أنه تم الموافقة على 30 طلب إعارة و426 طلب إجازة متنوعة لبعض العاملين بمديرية التربية والتعليم تمثلت في إجازة "بدون مرتب وتعاقد ورعاية طفل وجزء من الوقت ومرافقة زوج .... وغيرها" .