رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. انقطاع المياه عن مدينة شبين القناطر بالقليوبية

نشر
مياه شرب
مياه شرب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، ضعف المياه عن مركز ومدينة شبين القناطر اليوم الأربعاء الموافق 24 / 8 / 2022، حتى الساعة الثانية عشر ظهرا.


وأوضحت الشركة أن الضعف نظراً لأعمال ربط خط طرد المأخذ الجديد على مأخذ محطة عرب جهينة المرشحة بشبين القناطر، وسيتم تشغيل جميع المحطات الارتوازية بالقرى المتأثرة بالضعف مع توفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب.


من ناحية أخرى واصل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية افتتاح وتفقد عدد ٩ من المشروعات الخدمية والتنموية الجديدة بأحياء شرق وغرب شبرا الخيمة، بقطاعات الشباب والرياضة ، والأبنية التعليمية، والموارد المائية والري، والطب البيطري، والطرق والكباري،  بتكلفة إجمالية ٢٤٠ مليون جنيه، وذلك ضمن سلسلة الافتتاحات والتفقدات للمشروعات الخدمية والتنموية طبقاً للبرنامج الميداني المُعد لكل مركز ومدينة على مستوى المحافظة، احتفالا بالعيد القومي لمحافظة القليوبية خلال شهر أغسطس الحالي.


وقال الهجان خلال تفقده للمشروعات أن مصر شهدت العديد من الإنجازات والمشروعات الكبرى خلال الفترة الماضية، وكان للقليوبية نصيب كبير منها، مُضيفاً أن المحافظة ستشهد خلال الاحتفال بعيدها القومي هذا العام، افتتاح العديد من المشروعات التي تم تنفيذها خلال العام الماضي في كافة القطاعات الخدمية.


وبدأ المحافظ بافتتاح مشروع بقطاع الشباب والرياضة بحي شرق شبرا الخيمة ، حيث افتتح  إحلال وتجديد الملعب الخماسي الكائن بمركز شباب مساكن إسكو، والذي يقع على مساحة١٥٠٠ متر، بتكلفة ٧٠٠ ألف جنيه، ويستوعب مركز شباب إسكو أكثر من ٦٠ ألف نسمة، ويشمل ألعاب متعددة منها، كرة القدم، والكونج فو، والكاراتيه، والملاكمة، والعديد من الأنشطة الثقافية، والاجتماعية، والفنية، ونشاط الكشافة.

عاجل