رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيريرا: الإرهاق أثر على أداء لاعبي الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي كان جيدا لفريقه، ولكن اللاعبين شعروا بالإرهاق في الشوط الثاني.


وقال المدير الفني للزمالك، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "الزمالك حقق الفوز ولعب بجماعية، والإسماعيلي فريق جيد جدا، ومن أفضل الفرق في مسابقة الدوري التي شاهدها في الفترة الأخيرة".


وأوضح المدير الفني أن الزمالك لديه 4 مباريات سيخوضها في الدوري خلال فترة 13 يوما تقريبا، وأكد فيريرا أن الفريق لا يعاني من إصابات، وهذا أمر جيد، وسيخوض مبارياته المقبلة لتحقيق الفوز.


وأضاف المدير الفني للزمالك أن حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون هي السبب في الأداء خلال مباراة اليوم، موضحًا أن محمود حمدي "الونش" غاب عن لقاء الإسماعيلي بسبب معاناته من إجهاد عضلي وحالة إرهاق في ظل ضغط المباريات.


وضرب الزمالك موعدًا مع المصري البورسعيدي في دور ربع نهائي بطولة كأس مصر، بعدما تخطى عقبة الإسماعيلي، وحقق الفوز عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16.


وتأهل المصري البورسعيدي لدور الثمانية، بعدما سبق أن حقق الفوز على إيسترن كومباني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس 7 يوليو الماضي على استاد برج العرب.

 

عاجل