رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترامب: أمريكا في وضع خطير للغاية بعد اقتحام منزلي بفلوريدا

نشر
الرئيس الأمريكي السابق،
الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب

شدد الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، اليوم الاثنين، على أنّ بلاده فى وضع خطير للغاية بسبب غضب مؤيديه إزاء اقتحام مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" لمنزله في ولاية فلوريدا، الاثنين الماضي.

وقال بايدن -فى تصريحات لقناة " فوكس نيوز" اليوم-: "منذ المداهمة التي قاموا بها طلبت من مساعدي التواصل مع وزارة العدل لعرض المساعدة وسط الغضب من الاقتحام غير المسبوق من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي لمقر إقامتي الخاص الأسبوع الماضي"، نقلاً عن قناة “العربية”.

وأضاف : "البلد في وضع خطير للغاية، هناك غضب هائل لم أره من قبل، بسبب كل عمليات الاحتيال المستمرة منذ سنوات والآن هذا الاقتحام".

كما شدد الرئيس الأمريكي السابق أنه "إذا كان هناك أي شيء يمكننا القيام به للمساعدة، فسأكون بالتأكيد على استعداد للقيام بذلك"، بينما اعترض ترامب، على تصنيف تلك السجلات(التي جري مصادرتها خلال مداهمة منزله) بأنها سرية، مشيرا إلى أنه تم رفع السرية عنها.

وكانت وزارة العدل الأمريكية، أعلنت الجمعة، مصادرة 11 مجموعة من الوثائق السرية، خلال عملية تفتيش منزل الرئيس السابق، فى فلوريدا، الاثنين الماضي، في الوقت الذي كشفت فيه النقاب أيضاً عن أن لدى ممثلي الادعاء سبباً محتملاً للاعتقاد بأن ترامب ربما انتهك قانون التجسس.
 

عاجل