رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترامب يتهم «إف بي آي» بدس «وثائق» خلال مداهمة منزله في فلوريدا

نشر
الرئيس الأمريكي السابق،
الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب

اتهم الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، اليوم الاثنين، مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، بأنه ربما دس أدلة (مجموعة الوثائق السرية) خلال مداهمة منزله في ولاية فلوريدا الأمريكية، الاثنين الماضي.

وقال ترامب - فى تصريحات مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، اليوم - إنه عرض المساعدة على وزارة العدل الأمريكية، في أعقاب المداهمة المثيرة للجدل على مقر إقامته في منتجع "مار إيه لاجو" في فلوريدا الأسبوع الماضي، لكنه لم يتلق ردا حتى الآن، بحسب وكالة "سبوتنك" الروسية.


ونقلت قناة "العربية"، عن ترامب قوله: "منذ المداهمة التي قاموا بها(عناصر "إف بي آي") طلبت من مساعدي التواصل مع وزارة العدل لعرض المساعدة وسط الغضب من الاقتحام غير المسبوق من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، لمقر إقامتي الخاص الأسبوع الماضي".
وأضاف: "البلد في وضع خطير للغاية، هناك غضب هائل لم أره من قبل، بسبب كل عمليات الاحتيال المستمرة منذ سنوات، والآن هذا الاقتحام".
وكانت وزارة العدل الأمريكية، أعلنت الجمعة، مصادرة 11 مجموعة من الوثائق السرية، خلال عملية تفتيش منزل الرئيس السابق، فى فلوريدا، الاثنين الماضي، في الوقت الذي كشفت فيه النقاب أيضاً عن أن لدى ممثلي الادعاء سبباً محتملاً للاعتقاد بأن ترامب ربما انتهك قانون التجسس.
 

عاجل