رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الخليل

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، باستشهاد شاب فلسطيني (17 عاما)، مساء اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في الخليل.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية -في بيان نقلته وكالة "وفا" مساء اليوم- أن الفتى مؤمن ياسين جابر، أصيب برصاصة من النوع المتفجر اخترقت قلبه، وقد وصل المستشفى الأهلي في حالة حرجة للغاية وكان قلبه متوقفا وتم إنعاشه وإدخاله لغرف العمليات، حيث أعلن الأطباء عن استشهاده.

وأضافت، أنّ شاب آخر أصيب بعيار حي في الشريان الرئيسي بالفخذ خلال المواجهات التي اندلعت في الخليل، أدخل إثرها غرفة العمليات، وقد وصفت وزارة الصحة إصابته بالخطيرة.

وفى وقت سابق من اليوم، شيع عشرات الآلاف من أهالي نابلس والمدن والبلدات المجاورة، في موكب جنائزي مهيب، جثامين الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها المدينة صباح اليوم.
وفى صباح اليوم، اقتحمت قوات الاحتلال حارة "الشيخ مسلم" على أطراف البلدة القديمة في نابلس، وحاصرت منزلا واستهدفته بصواريخ "الأنيرجا"، وسط اندلاع مواجهات استمرت قرابة ثلاث ساعات، أسفرت عن استشهاد إبراهيم النابلسي، وإسلام صبوح، وحسين طه، وإصابة ٦٩ آخرين برصاص الاحتلال، سبعة منهم في حالة الخطر.

عاجل