رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توجيه بسرعة توصيل الانترنت فائق السرعة وتشغيل الطاقة الشمسية في فنادق شرم الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال خالد فودة محافظ جنوب سيناء إن المحافظة ستقدم كل الدعم وستضع كافة الإمكانيات من أجل تحقيق النجاح الكامل لمؤتمر COP 27 المقرر عقده في شرم الشيخ، وخروج مدينة السلام بصورة تليق باسم مصر وتكون شرم الشيخ واجهة مشرفة أمام وفود العالم.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ في إطار الاجتماعات المستمرة مع الجهاز التنفيذي والجهات المشاركة والشركات المنفذة للمشروعات بمدينة شرم الشيخ بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، ومديري الفنادق بمنطقة شمال نعمة بشرم الشيخ، ومدير مطار شرم الشيخ والشركات المنفذة للمشروعات بشرم الشيخ.

وشدد فودة، على أعمال التشجير والتجميل بطريق الشيخ زايد بشرم الشيخ كلا في نطاق المساحة أمام فندقه، بالإضافة لمنطقة المنتزه، وعلى الالتزام بأنواع النباتات المتفق عليها وقيام المحافظة بإعداد نموذج موحد يتم الالتزام به في إطار أعمال التجميل ونشر المساحات الخضراء واستدامتها لتحويل شرم الشيخ مدينة خضراء صديقة للبيئة، لافتا إلى أهمية الانتهاء من أعمال توصيل الانترنت الفائق السرعة بجميع الفنادق، وتشغيل الطاقة الشمسية.

وطالب المحافظ الجميع بالتعاون التام مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة وبذل الجهد لتظهر مدينة السلام في أبهى صورها وتكون جديرة بتنظيم هذا المؤتمر الهام .

 

عاجل