رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: الحمل يشعر بالوحدة والإرهاق.. واضطرابات في منزل الثور

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

قد تشعر اليوم بالوحدة والإرهاق والعاطفة بشكل خاص ، برج الحمل ، وبالتالي تتوق إلى شركة شريكك الرومانسي. لكن المسؤوليات التي تنطوي على كلاكما يمكن أن تبقيك منفصلاً. قد يكون هذا أكثر من محبط - فقد يجعلك كئيبًا. لا تدع ذلك يحدث. ركز على عملك وانتهى قبل المساء. سترى صديقك إذا أمكن ذلك.

برج الثور

قد تحدث اضطرابات في المنزل اليوم ، برج الثور. أنت وأفراد أسرتك الآخرون على حافة الهاوية ويمكن أن يفاجئوا على الأقل بالاستفزاز. يمكن لأي شخص أن يشعر بالارتباك حيال مشكلة بسيطة ويخرج. لا تقلق. في نهاية اليوم ، يجب أن يرى الجميع الأحداث من منظورهم الصحيح ، وأن يكونوا جميعًا أصدقاء مرة أخرى. أصبر.

برج الجوزاء

قد تثبت المكالمات أو عمليات التسليم المتوقعة مشكلة أكثر مما تستحق ، الجوزاء. يمكنك المشاركة في ألعاب لا نهاية لها لعلامة الهاتف ، وقد تأتي عمليات التسليم عندما تكون بالخارج. يمكن تجنب ذلك إذا كنت مستعدًا. تأكد من أن الجميع يعرف ما تتوقعه حتى يتمكنوا من مشاهدته. أخبر الأشخاص بأفضل الأوقات للاتصال هاتفًا وكن متاحًا في تلك الأوقات. لا تقلق. ستدير.

برج السرطان 

قد يُجبرك التأخير المؤقت في تلقي بعض الأموال المتوقعة على تأجيل عملية الشراء التي تشتد الحاجة إليها ، السرطان. لا تجعل نفسك مجنونًا بهذا. لا يستحق التوتر. التأخير محبط للهمم ، لكنه ليس إلغاءً. ستصل أموالك ، وستكون قادرًا على المضي قدمًا في خططك. في غضون ذلك ، اشغل نفسك. أصبر.

برج الأسد

قد يكون بعض كبار السن ، ربما والديك ، صريحين جدًا في تقييمهم لكيفية تعاملك مع الموقف ، يا ليو. أنت حساس بشكل خاص اليوم ، وأقل تسامحًا مع النقد من المعتاد. لا تنتقد. التسبب في الصدع لن يحل أي شيء. غيّر الموضوع واتخذ أي إجراء تشعر أنه الأفضل.

برج العذراء

احذر من أن الجهود الإبداعية التي تنطوي على التكنولوجيا الحديثة ، مثل رسومات الكمبيوتر أو التسجيل أو الأفلام ، قد تعاني من "عدد كبير جدًا من الطهاة". كل شخص لديه فكرة مختلفة عن كيفية التعامل مع الأشياء. إذا كان هذا هو مشروعك ، فتأكد من أن الجميع يعرف أنك الرئيس. إذا كان لديك شركاء ، ناقش معهم الموقف بعقلانية. لا تخرب مشروعك بسبب الخلافات. افصح عما بداخلك.

برج الميزان

على الرغم من القفزات والحدود التي اتخذتها خلال الأشهر العديدة الماضية ، الميزان ، يمكن أن يحدث ركود عندما تبدأ في الشك في قدرتك على تحقيق أهدافك. ربما حدثت انتكاسة محبطة وغير متوقعة ، لكنك لم تدع هذا النوع من الأشياء يوقفك من قبل. لا تسقط في هذا الفخ الآن. استعد لنفسك ، وأعد تقييم أساليبك ، وارجع إلى السرج.

برج العقرب

هل تنتظر سماع بعض الأخبار المهمة ، برج العقرب؟ قد يتم تضمين مسائل مهنية مهمة. هذا ليس يومًا جيدًا للجلوس في الانتظار. من المحتمل أن تأتي مكالمتك متأخرة ، عندما لا تتوقعها على الأقل. قم بتشغيل بريدك الصوتي ، وارتداء ملابسك ، واخرج وافعل شيئًا آخر لفترة من الوقت. وإلا فقد تدفع نفسك للجنون على أمل الحصول على الأخبار. أصبر.

برج القوس

هذا ليس يومًا جيدًا للسفر ، برج القوس ، خاصة عن طريق الجو. يمكن أن تكون النتيجة طوابير طويلة عند شباك التذاكر ، وتأخيرات لا نهاية لها ، وفقدان الأمتعة. قد لا يكون هذا يومًا جيدًا للتخطيط لرحلة ، على الرغم من أنه يمكنك التفكير في خياراتك. إذا كان يجب عليك السفر اليوم ، فاحرص على الوصول إلى المطار مبكرًا ، والسفر بخفة ، وخذ شيئًا جيدًا لقراءته. هذا سيجعلها محتملة

برج الجدي

قد يتم منع صديق أو زميل مشارك في مشروع معك بطريقة ما بسبب نقص المال ، برج الجدي. قد يتضمن ذلك بعض التعديلات غير المتوقعة من جانبك ، وربما العثور على شخص آخر لملئه مؤقتًا. إنه أمر مؤلم ، لكنك أنت وزملاؤك ستديرون الأمر ، ويجب أن يكون صديقك معًا في الوقت المناسب. ابحث عن طريقة للتغلب على الموقف. أصبر.

برج الدلو

قد تتطلب المسؤوليات المهنية انفصالًا مؤقتًا عن شريك الحب اليوم ، برج الدلو. قد يكون هذا مزعجًا ومحبطًا إلى حد ما ، ولكن من المحتمل أنه لا يوجد ما يمكنك فعله حيال ذلك باستثناء العمل بأسرع ما يمكن حتى تتمكن من الانتهاء والعودة إلى شريكك. تأكد من أن صديقك يعرف ما يحدث. أنت لا تريد أن تسبب المزيد من الانزعاج.

برج الحوت 

قد تضطر ترتيبات السفر إلى تأجيلها بسبب التطورات غير المتوقعة التي تبقيك في مكانك ، برج الحوت. قد تكون قلقًا بشأن العواقب ، لكن لا تضيع طاقتك. ستكون قادرًا على القيام بالرحلة اللازمة وإنجاز ما تأمل في القيام به - فقط ليس اليوم. القلق لن يؤدي إلا إلى إجهادك. الطريقة المثمرة الوحيدة للتعامل مع هذا هو الاستمرار في التحرك.

عاجل