رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: الحظ السعيد بيد الحمل والثور يجد صعوبة في الثقة بالآخرين

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع «horoscope».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

التقط موجة النشاط التي تدور في اتجاهك اليوم، ستجد الرخاء والحظ السعيد في متناول يديك، وسع آفاقك وتواصل مع الآخرين فكريا، سوف تتقلص العقبات إلى لا شيء طالما أنك تحافظ على موقف إيجابي، سيكون من السهل جدًا عليك أن تخطو خطوات كبيرة في أي مشروع تعمل عليه.

برج الثور

قد تجد صعوبة في الوثوق بالآخرين اليوم، ثق في غرائزك ربما هم على حق، لا تأخذ أي شيء في ظاهره، هناك جنون خيالي يهدد بجذبك إلى جنونه، تعامل مع الأمور بحذر، قد تكتشف أن الناس ممتلئون بالهواء الساخن، إذا لم يكن لها معنى حقيقي بالنسبة لك، فلا تضيع وقتك.

برج الجوزاء

قد يكون هناك القليل من المعارضة القادمة إليك، هناك شعور خفيف وجيد التهوية سائد في كل مكان، هذا بالتأكيد نوع الطاقة الذي يمكنك التواصل معه اليوم، هناك قدر كبير من القوة في الأرقام، لا تدع أي شخص يحاول الوقوف في طريقك، من المحتمل جدًا أنهم يعملون بناءً على معلومات غير صحيحة.

برج السرطان 

ما يبدو أنه الخطة المثالية اليوم قد لا يبدو بالضرورة أنه الخطة المثالية غدًا، لا تضع كل بيضك في سلة واحدة، هناك شعور توسعي في الهواء يعمل على اللحاق بك في شبكته وجذبك إلى خطته، احذر من مخططات الثراء السريع، يمكن أن يتم سحب الصوف على عينيك في يوم مثل هذا.

برج الأسد

هناك فورة من النشاط من حولك اليوم يجب أن تتمسك بها يا ليو، ستكون في رحلة سحرية على السجادة تأخذك إلى الغيوم، أصعب شيء يجب تذكره هو عدم الانجراف بعيدًا حتى لا تتمكن من رؤية الأرض، ضع في اعتبارك أن الأشياء ليست دائمًا كما تبدو تمامًا، ما يبدو أنه يعمل بشكل مثالي اليوم قد لا يعمل على الإطلاق غدًا.

برج العذراء

ستجد نفسك تعمل بشكل جيد مع أي مجموعة اليوم، سيكون هناك اتصال رائع بينك وبين الأشخاص من حولك، تأكد من أنك تؤسس علاقاتك على شيء ذي معنى وإلا ستجد أنك بنيت حقيقة كاملة من شيء غير موجود، كن صادقًا مع نفسك وحاول ألا تنخدع بأي شيء يبدو جيدًا بدرجة يصعب تصديقها.

برج الميزان

هناك شعور واسع بشكل لا يصدق في الهواء يجب أن تمسك به، الأشياء تتحرك بسرعة، ستجد أن الاتجاهات طويلة المدى تأتي معًا بشكل جيد، الشيء الذي يجب أن تكون على دراية به اليوم هو التأكد من أنك تعمل بناءً على الحقائق التي تعرف أنها صحيحة، تحقق من مصادرك، كن حذرًا، ولكن إذا رأيت فرصة تبدو جيدة، فاستغلها.

برج العقرب

قد يجعلك البقاء بالقرب من المنزل تشعر وكأنك تفتقد القارب في أشياء معينة، ولكن ربما تكون أفضل حالًا، قد يقدم الناس وعودًا غريبة تبدو جيدة اليوم ولكنها ستفشل في الأساس غدًا، حافظ على سلامتك ولا تستثمر قدرًا كبيرًا من الوقت أو المال في مشاريع محفوفة بالمخاطر، استمر في التحرك بوتيرة ثابتة، ستجد النجاح على طريقتك الخاصة.

برج القوس

أنت تركب موجة من الرخاء والأشياء تبحث عنك، قد يبدو الوضع اليوم أفضل من أن يكون صحيحًا، الأخبار السيئة هي على الأرجح هذا هو الحال، ربما يتم إخفاء الحقيقة، وهناك قدر كبير من التكهنات والضجيج الذي يسبب نوبة من النشاط، لا تتردد في الانضمام إلى الرعونة ولكن أدرك أن الفقاعة قد تنفجر غدًا.

برج الجدى

تهب الرياح بقوة اليوم، وستجد أن الأشياء تطير في جنون، تهدد زوبعة النشاط هذه بالتقاطك، وتدويرك، وإبعادك، كن حذرا من أي شيء يوحي بذلك، قد يتخذ الناس مواقف غير واقعية تجذبك إلى المخططات الكبرى، احذر من الوعود الخيالية.

برج الدلو

الأمور متفرقة اليوم، قد تجد ألف شيء على طبقك، وكلها تبدو لذيذة، هناك قدر كبير من الرياح لتغذية نيرانك، لذا دعها تحترق بشدة، قد تتورط في نوبة نشاط، استمتع بقضاء وقت ممتع ولكن أدرك أنه قد لا يستمر إلى الأبد، من المحتمل أن تعود العربة الملكية مرة أخرى إلى قرع في وقت ما.

برج الحوت 

لا تخرج عن المسار الصحيح بوعود فارغة اليوم، قد يحاول شخص ما بيع ممتلكاتك المطلة على المحيط في وسط ولاية أيوا، احذر من الأشياء التي تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها، قد يتحدث الناس قليلاً، لكن في الواقع، ربما ليس لديهم ما يقولونه، لا تضيع وقتك في محاولة فهم الهراء عديم الفائدة، لديك أشياء أكثر أهمية للقيام بها.

عاجل