رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد رزق يتصدر التريند بعدما فقد الكثير من وزنه

نشر
 الفنان أحمد رزق
الفنان أحمد رزق

تصدر الفنان أحمد رزق تريند محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالميًا والأكثر بحثًا، خلال الساعات القليلة الماضية، وتزايد عمليات البحث، حول اسم الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهوره ، فاقدًا الكثير من وزنه وهو ما بدا ملحوظًا للجمهور وزملائه.

وظهر الفنان أحمد رزق خلال مشاركته الحضور لاحتفالية توقيع كتاب، «أحمد زكي .. حكاية رجل مهم»، للكاتب أسامة عبد الفتاح، فاقدًا الكثير من وزنه، وهو ما لاحظه الحضور.

 

وكشف الفنان أحمد رزق خلال ظهوره ضيفًا بأحد البرامج الحوارية قائلًا: «أنه فكر في إنقاص وزنه من قبل، إلا أن الطبيب نصحه، بالابتعاد عن فكرة العملية للحصول على وزن مثالي بشكل مفاجئ، موضحًا أن الطبيب أخبره بأن العملية مضمونة، لكن ضميره يحتم عليه إخباره بأن فيها مخاطرة على عمله كفنان، بعكس فقدانه وزنه أمام الجمهور خطوة خطوة، وليس بشكل مفاجئ».

واعتمد الفنان أحمد رزق على اتباع نظام رجيم قاسى، أفقده الكثير من وزنه خلال عدة أسابيع، من خلال تناول أحد المشروبات المصنوعة من «الفاكهة والخضار والبذور» والتي تحل محل الوجبات، بدون الشعور الجوع.

واشتهر الفنان أحمد رزق بوزنه الزائد، والذي كان بمثابة سلاح ذو حدين، خاصة مع نجاحه في أداء أدواره الكوميدية، أو حتى تقديم شخصية الشاب الطيب، وغيرها من الأدوار المختلفة.

الفنان أحمد رزق فاقد للوزن

حياته الشخصية

  • ولد الفنان أحمد رزق في يوم 23 مارس 1976 بمحافظة الإسكندرية، وهو نجل الفنان والمخرج المسرحي عبد المنعم رزق.
  •  أنهى دراسته عام 1995، وجاء إلى القاهرة والتقى بالمخرج حسين كمال ليبدأ رحلته الفنية، من خلال أول مسرحية له بعنوان، «الجميلة والوحشين» بطولة الفنانة ليلى علوي وحجاج عبد العظيم عام 1996.
  • التقى به المخرج حسين كمال، وتسبب وزنه الزائد، في كتابة أولى خطوات نجاحه، وأصبح البديل للفنان الراحل علاء ولي الدين، وقدمه في مسلسل «الرجل الآخر».
  • شارك بفيلم «ست الستات» عام 1998، وقدم العديد من الأعمال الفنية المختلفة ومن بينها، «فيلم ثقافي»، والذي كان وش السعد على نقلته الفنية، فقدم بطولة فيلم «شرم برم، شباب على الهوا»، فيلم «مافيا»، بطولة أحمد السقا، منى زكي ومصطفى شعبان.
  • شارك بفيلم «أوعى وشك»، بطولة أحمد عيد وحنان مطاوع ومنة شلبي.
الفنان أحمد رزق مسلسل بخط الإيد
الفنان أحمد رزق مسلسل فى يوم وليلة
  • شارك في فيلم «حوش اللي وقع منك»، بطولة الفنانة علا غانم، أحمد رزق وبشرى.
  • كما شارك بالعديد من الأعمال الدرامية بالتليفزيون ومن بينها، جحا المصري، أوراق مصرية وسارة بطولة حنان ترك، طارق لطفي والفنانة القديرة سوسن بدر ومسلسل بخط الإيد».
  • آخر أعماله مسلسل، «في يوم وليلة»، والذى عرض العام الماضي 2021 بطولة داليا مصطفى، آيتن عمار، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد عز، وضيوف الشرف، الفنانة سوسن بدر وميرنا نور الدين، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.
  • قدم آخر أعماله الفنية فيلم «200 جنيه»، تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، واعتمد على البطولة الجماعية، بمشاركة، «الفنانة إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوى، غادة عادل، خالد الصاوي، أحمد آدم، أحمد السعدني، مي سليم، ملك قورة، دينا فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا.
الفنان أحمد رزق  فيلم 200 جنيه

مسلسل حرب الجبالي

يستعد الفنان أحمد رزق لتقديم الدراما الاجتماعية الشعبية، من خلال مسلسله الجديد، «حرب الجبالي»، والمكون من 45 حلقة، على 3 أجزاء، كل جزء يضم 15 حلقة، والمقرر بدء عمليات التصوير، منتصف أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في حارة شعبية، تعتمد على عنصري الإثارة والتشويق، داخل عائلة حرب الجبالي، والصراعات والمشاكل التي تحدث بينهم.

ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم، أحمد رزق، سوسن بدر، هبة مجدى، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

الفنان أحمد رزق فاقد للوزن

مسلسل لام شمسية

ينتظر الفنان أحمد رزق خلال الفترة المقبلة بدء تصوير مسلسله الجديد، «لام شمسية» بطولة الفنانة منى زكي، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، وتأجل العام الماضي، لانتشار فيروس كورونا المستجد، تأليف مريم ناعوم، إخراج كريم الشناوي.

الفنان أحمد رزق ومنى زكي

زوجته وأطفاله

الفنان أحمد رزق متزوج من سيدة مغربية، من خارج الوسط الفني، تعرف عليها عن طريق إحدى الفنانات، أنجب منها ثلاثة أطفال هم «عمر ويحيى وحمزة».

وكشف أحمد رزق خلال لقائه بأحد البرامج الحوارية، إنه لا يجيد التحدث، باللغة المغربية، لكنه يفهمها جيدًا، مشيرًا إلى أن زوجته تنتمي إلى فريق الوداد المغربي، بشكل متعصب، على الرغم من انتمائه للنادي الأهلي، ودائما الاختلاف، حال لقاء الأهلي والوداد المغربي، مشيرًا إلى عدم رغبته في مشاهدة مباريات كرة القدم بصحبتها.

أسرة الفنان أحمد رزق
أسرة الفنان أحمد رزق
أسرة الفنان أحمد رزق
عاجل