رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فتح فصول خدمات مسائية للثانوية العامة في جنوب سيناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

وافق محافظ جنوب سيناء خالد فودة، على الترخيص بفتح فصول مسائية خاصة للخدمات التعليمية بالمدارس الثانوية العامة الحكومية بالمحافظة وتشكيل لجنة عامة لها.

وقالت المحافظة - في بيان مساء الثلاثاء - إن ذلك يأتي انطلاقًا من اهتمام محافظ جنوب سيناء بالتطوير الدائم لقطاع التعليم على أرض محافظة جنوب سيناء، والحرص علي تقديم خدمة تعليمية متميزة لأبناء المحافظة من خلال توفير نوعيات مختلفة من التعليم تلبي احتياجاتهم في ضوء القرار الوزاري رقم (357) لسنة 2018 بشأن جواز الترخيص بفتح فصول مسائية خاصة بالخدمات التعليمية بالمدارس الثانوية العامة، ومراعاة لصالح طلاب الشهادة الإعدادية من أبناء المحافظة، بمجموع درجات أقل من الحد الأدنى لقبول الالتحاق بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2021 / 2022 والراغبين في الالتحاق بالمرحلة الثانوية العامة.

وفي سياق آخر، أكد محافظ جنوب سيناء خالد فودة، على التعاون والتكامل بين أعضاء الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن الدولة تسعى جاهدة لتلبية طموحات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم وتحقيق التنمية الشاملة.

وذكرت المحافظة - في بيان - أن ذلك جاء في إطار لقاءات المحافظ المتعددة مع نواب مجلس النواب والشيوخ لاستعراض مشاكل المواطنين وحلها وتم التصديق على حل بعض المشكلات والطلبات الخاصة بالمواطنين في تلك المدن.