رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد السلاح يهنئ «الخماسي الحديث» بإنجاز بطولة العالم في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

هنأ عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ، نظيرة شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث بإنجازات بطولة العالم التي استضافتها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري.

وقال عبدالمنعم الحسيني خلال تصريحاته : سعدت بالإنجاز الكبير الذي حققه اتحاد الخماسي الحديث برئاسة العريان من حيث النتائج الرائعة أو التنظيم الغير مسبوق لبطولة العالم للخماسي بالإسكندرية وفخور بكل الإشادات الدولية لـ شريف العريان .

وأكمل : شريف العريان ومجلس إدارة اتحاد الخماسي الحديث نجحوا في تطوير أداء لاعبوا منتخبنا الوطني والدليل النتائج المحققة في البطولة .

وأوضح : مصر دائما واحة لـ الامن والأمان وللمرة الثانية ينفذ اتحاد الخماسي الحديث بطولة العالم ويستضيفها في اسرع وقت بالمحروسة .

واردف : اتمني ان يحقق لاعبو منتخب مصر للخماسي الحديث ميدالية اولمبية في باريس 2024 ونحن في السلاح نسعي لتحقيق نفس الشيء وهدفنا رفع علم مصر وعزف نشيده في كافة انحاء العالم .

وأختتم الحسيني تصريحاته: نجحنا في تنظيم مبهر لبطولة العالم للسلاح في مصر قبل مونديال الخماسي وهذا يدل على قدرة مصر وبنيتها التحتية في استضافة كافة الفعاليات الرياضية.
 

عاجل