رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«النقض» تؤيد المشدد 7 سنوات ضد المتهم بخطف فتاة ومحاولة اغتصابها في السلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من المتهم "جمال. م " عامل وذلك علي الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لاتهامه بخطف فتاة بالإكراه، ومواقعتها بغير رضاها، في دورة قسم شرطة السلام ، وأيدت الحكم الصادر بالسجن المشدد 7 سنوات .

تفاصيل القضية كشفتها تحقيقات النيابة العامة عندما أسندت له اتهامات بأن المتهم بدائرة قسم شرطة السلام خطف بالإكراه المجني عليها "ا.ا" بأن اعترضها إبان سيرها بالطريق العام وتعدي عليها ضربا بأداة "مفك " واصطحبها لمكان بعيد عن أعين الناس وتمكن من تلك الوسيلة من خطفها.

واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان شرع في مواقعة المجني عليها بغير رضاها بأن اعترضها إبان سيرها بالطريق العام وتعدي عليها ضربا بأداة مفك واصطحبها لمكان بعيد عن أعين الناس وحصر عنها ملابسها حتي كشف عورتها وتوقف إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مقاومة المجني عليها علي النحو المبين في التحقيقات.

وشهدت المجني عليها بأنها وحال سيرها بالطريق العام اعترضها المتهم وأمسك بيدها وتعدي عليها ضربا بأداة مفك واصطحبها لمكان بعيد عن أعين الناس وحصر عنها ملابسها بقصد مواقعتها جنسياً إلا أنها قاومته.

وكشفت شهادة مجري التحريات بالقضية بأنه وحال مروره الأمني تناهي إلى سمعه استغاثة المجني عليها فأبصرها غير مرتدية لملابسها وأبصر المتهم ممسكاً مفك ويلاحقها وعلي إثر ذلك تمكن من ضبطه وتلك الأداة.