رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمشاركة طارق حامد وحجازي.. الاتحاد السعودي يفوز على لوزيرن السويسري بهدف وديًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق الاتحاد السعودي، على نظيره لوزيرن السويسري، بهدف نظيف، في أولى مبارياته الودية، خلال معسكره الجاري حاليًا في مدينة سيلفيد النمساوية استعدادًا للموسم المقبل.

وحمل الهدف الوحيد لاتحاد جدة، توقيع المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي احتاج لتسجيله 5 دقائق فقط من انطلاق المواجهة، التي شهدت تصدي البرازيلي مارسيلو جروهي لركلة جزاء في الشوط الأول، والتي تسبب فيها طارق حامد.

وفضل البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، خوض اللقاء بتشكيلتين في كل شوط، حيث ضمت تشكيلة الشوط الأول المصري طارق حامد وأحمد شراحيلي المنضمين حديثًا الى صفوف الفريق إلى جانب البرازيلي مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، والمصري أحمد حجازي -قائد الفريق-، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، مهند الشنقيطي، الثلاثي البرازيلي برونو هنريكي، إيجور كورنادو، ورومارينيو، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

وفي الشوط الثاني، اعتمد مدرب الاتحاد على تشكيلة مكونة من: صالح الوحيميد في حراسة المرمى، زكريا هوساوي، نايف عسيري، زياد الصحفي، مدالله العليان، عوض الناشري، حسين العيسي، أحمد باحسين، خالد السميري، عبدالرحمن العبود، وهارون كامارا.

كما أجرى المدرب البرتغالي تغييرين خلال مجريات الشوط الأول، حيث دفع بالثنائي المعتصم صديق، ومروان الصحفي في مكان حسين العيسى، وأحمد باحسين.

ويخوض فريق الاتحاد مباراة ودية ثانية أمام ريد بول سالزبورج النمساوي في 7 أغسطس المقبل، ومن ثم ينتقل إلى مدينة باد تانزماندورف لمواصلة معسكره الخارجي، ومواجهة الوحدة الاماراتي في المباراة الودية الثالثة، قبل العودة إلى جدة في 13 من الشهر المقبل لاستكمال التحضيرات لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الـ15 من الشهر ذاته.

عاجل