رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا تنتظر «ليلة العيد».. وتتحدث عن «أحلام سعيدة»

نشر
يسرا
يسرا

باتت الفنانة يسرا هدفا لمحركات البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن صعدت إلى قمة الترند، بعد الإعلان عن استضافتها في برنامج معكم، ما جعل يسرا حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

يسرا 

ليست يسرا وحدها هي ضيفة برنامج "معكم" الذي تقدمه منى الشاذلي على فضائية "سي بي سي، ويشارك يسرا في الحديث النجمتين مي كساب وشيماء سيف، يوم الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة التاسعة مساء، ليتحدث ثلاثتهم عن مسلسل "أحلام سعيدة" الذى تم عرضه خلال شهر رمضان الماضى، فيما تتضمن الحلقة العديد من المسابقات الترفيهية بين النجمات الثلاث.

قصة مسلسل أحلام سعيدة 

تدور أحداث العمل الدرامي  "أحلام سعيدة" في إطار اجتماعي لايت حول فريدة التي تجسد دورها الفنانة يسرا وشيرين التي تقوم بدورها غادة عادل، إضافة إلى ليلى  (مى كساب)، وهن ثلاثة سيدات تعانين من مرض الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويا في مكان واحد ليخضن معا تجارب مهمة في جياة كل منهن، ما يساعدهن على تخطي المشاكل التي يعانين منها.

يسرا وشيماء ومي 

أبطال مسلسل أحلام سعيدة 

مسلسل "أحلام سعيدة" من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

يسرا وشيماء ومي 

فيلم ليلة العيد

ومن ناحية أخرى تنتظر يسرا عرض فيلمها الجديد "ليلة العيد" بعد موسم أفلام عيد الأضحى ، من أجل  منح العمل  فرصة أكبر للحضور الجماهيري وتحقيق الإيردات.

وفيلم "ليلة العيد" بطولة نسائية بنسبة كبيرة، ويتناول العديد من مشاكل المرأة في المجتمع من زاوية جديدة وأفكار لم يتم مناقشتنها من قبل.

يسرا 

6 بطلات لكل منهن حكاية، وهن يسرا، وغادة عادل، وريهام عبد الغفور، وعبير صبرى، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، بجانب سيد رجب ومحمود حافظ، وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبد الرسول وسميحة أيوب من تأليف أحمد عبد الله ، وإخراج سامح عبد العزيز.

فيما تدور أحداث "ليلة العيد" في يومين فقط هما ليلة الوقفة وأول أيام العيد، ويشارك في البطولة إلى جانب يسرا، غادة عادل، وريهام عبد الغفور، وعبير صبري، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

عاجل