رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حمادة هلال.. الخطوط العريضة لمسلسل المداح الجزء الثالث

نشر
حمادة هلال
حمادة هلال

عاد الفنان حمادة هلال ليتصدر الترند مرة أخرى بعد الإعلان عن تقديم جزء ثالث من مسلسل "المداح" الذي يقوم حمادة هلال ببطولته، وكان يعرض في الموسم الرمضاني وحقق مشاهدات عالية.

حمادة هلال 

مواقع التواصل الاجتماعي اهتمت بخبر تقديم جزء ثالث من مسلسل "المداح" ليصبح حمادة هلال في الساعات القليلة الماضية هدفا لمحركات البحث في جوجل من أجل الحصول على معلومات حول الجزء الثالث لمسلسل المداح، ومشاركة نجوم جدد في العمل، أو نبذة عن القصة التي سوف يدور حولها الجزء الثالث.

حمادة هلال

وكان صناع مسلسل "المداح" الذي يقوم ببطولته النجم حمادة هلال، قد أعلنوا عن تقديم جزء ثالث من العمل، من أجل أن يعرض خلال موسم  شهر رمضان 2023، خاصة بعد النجاح الذي تسبب فيه  الجزئين الأول والثاني اللذين عُرضا في رمضان 2021، و2022.

حمادة هلال 

وبدأ القائمون على العمل بالفعل في وضع الخطوط العريضة على القصة والأحداث المقرر تقديمها في الجزء الثالث تمهيدا للتحضيرات الفعلية للتصوير وابرام التعاقدات مع أبطال الجزء الثالث للمسلسل.

الجزء الثاني لمسلسل المداح

وحمل الجزء الثاني لمسلسل المداح الذي عرض في رمضان الماضي عنوان "المداح- أسطورة الوادي" وقام ببطولته بجانب النجم حمادة هلال كل من: هبة مجدي، سهر الصايغ، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة الجزء الأول لمسلسل المداح

أما قصة الجزء الأول من العمل فقد دارت  حول حكاية  صابر (حمادة هلال) الطفل الصغير الذى تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، وحين كبر وقع  فى حب فتاة (نسرين طافش) ما جعله يسلك طريقاً آخر ويسخّ دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

حمادة هلال

في حين دارت أحداث الجزء الثاني حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، إلى أن يتبين له في النهاية أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، ما يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة يخوضها مع الجن.

 

عاجل