رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توجيهات بوضع قرية رأس النقب طابا في بؤرة اهتمام المشروعات المنفذة بجنوب سيناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحث خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، اليوم الأربعاء ، خلال ترأسه اجتماعاً بمكتبه بمدينة شرم الشيخ اليوم الأربعاء المشروعات الخاصة بمؤتمر تغير المناخ نوفمبر 2022 المقرر أن تستضيفه مدينة شرم الشيخ.

حضر الاجتماع الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ وأيمن الشريف سكرتير عام المحافظة؛ والمهندس أحمد الإسكندراني السكرتير العام المساعد والقائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ ؛ ومحمود عيسى للتخطيط والتنفيذ والمتابعة؛ ومديري وممثلي المديريات والإدارات وجميع الجهات المعنية والشركات المنفذة.

وذكر - بيان صادر عن المحافظة اليوم الأربعاء - أن المحافظ استمع لشرح وافي من المختصين لموقف جميع المشروعات الخاصة بمؤتمر تغير المناخ ونسب التنفيذ؛ مشدداً علي وقف الأجازات لجميع القيادات التنفيذية والجهات المشاركة لحين الانتهاء من جميع الأعمال؛ وتكثيف العمل نهارا وليلا للانتهاء من جميع المشروعات في التوقيتات المحددة استعدادا لاستضافة مؤتمر قمة تغير المناخ نوفمبر 2022. 

ووجه المحافظ بوضع قرية رأس النقب بمدينة طابا في بؤرة اهتمام القيادات التنفيذية لإنجاز المشروعات الجارية بها من إنشاء 120 بيتا بدويا فضلا على توجة مديرى المديريات للقرية للإشراف على تنفيذ كافة الخدمات من مكتب بريد ووحدة صحية ومدارس وحدة اجتماعية وخدمات السجل المدني لتوفير كافة متطلبات أهالى القرية وذلك بعد ضمها إلى حدود المحافظة.

كما وجه المحافظ بإعداد تقرير دورى عن موقف المساجد الجارى انشاؤها والجارى رفع كفائتها بالمحافظة ، فضلا على مناقشته لمشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2022/ 2023 مع القيادات المالية بالمحافظة .

عاجل