رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريستيانو رونالدو من هدف وحلم جميع الأندية للاعب منبوذ في دوريات العالم

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يبحث البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد عن ناد جديد للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد اتخاذه قرارا بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة الحالية بعد موسم واحد فقط من انتقال اللاعب البرتغالي لليونايتد.

وانتقل رونالدو إلى مانشستر يونايتد في أغسطس 2021 من العام الماضي بعد رحيله عن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، ولكن سرعان ما قرر اللاعب البرتغالي الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بعد تأكد عدم مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا بجانب تراجع أداء الفريق في الموسم الماضي وتحقيقه لنتائج كارثية.

رونالدو الذي كان يتغنى به الجميع في الماضي وكان حلم وهدف كبير لكبار أوروبا، أصبح الآن يبحث عن ناد كبير ينتقل إليه في الوقت الذي رفضت فيه بعض الأندية وجماهيرها فكرة التعاقد مع الدون البرتغالي واصفين إياه باللاعب "المنتهي" بسبب كبر سنه.

رونالدو تحول من لاعب كانت تتهافت عليه كبار أندية أوروبا إلى لاعب مرفوض بل ومنبوذا في بعض الأحيان من بعض الأندية الكبرى في أوروبا مثل أتلتيكو مدريد بعد أن رفضت جماهيره فكرة التعاقد مع اللاعب البرتغالي.

جماهير أتلتيكو مدريد ترفض التعاقد مع رونالدو: يمثل نقيضًا للقيم

رفضت جماهير نادي أتلتيكو مدريد الإسباني فكرة تعاقد إدارة النادي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدرت روابط جماهير نادي أتلتيكو مدريد بيانا رسميا اليوم الثلاثاء تعليقا على الأنباء التي ترددت بشأن اقتراب رونالدو من الانتقال لصفوف الأتليتي في الميركاتو الصيفي.

وجاء بيان روابط جماهير أتلتيكو مدريد كالتالي.. 

:"نظرًا لاحتمال أن يكون توقيع كريستيانو رونالدو، أمرًا أكثر من مجرد شائعة بدون أي أساس، فإننا نعرب عن رفضنا المطلق لتلك الصفقة في نادينا".

وتابع البينا :"كما ذكرنا علنًا في 19 يوليو، من خلال موقعنا الإلكتروني".

وأردف البيان :"يمثل اللاعب المذكور نقيضًا للقيم التي تشكل السمات المميزة لنادي أتلتيكو مدريد، مثل الجهد والتواضع والبساطة وهذا شعار جميع اللاعبين الذين يريدون الدفاع عن قيمنا".

وذكر البيان :" أنه حتى في حالة احتمال حصولنا على لقب مع لاعب مثل كريستيانو رونالدو، فإننا لا نقبل توقيعه، الشعور بالانتماء ليس شيئًا في المتناول مع هذه الصفقة".

وجاء في ختام البيان :"لم يكن لدينا تقدير متبادل على مدار سنوات، لذلك فنحن نطلب من إدارة أتلتيكو مدريد عدم التعاقد المحتمل مع رونالدو، إذا تمت دراسة الصفقة في أي وقت".

أسطورة تشيلسي: التعاقد مع رونالدو سيكون أسوأ من لوكاكو

رفض بات نيفين أسطورة فريق تشيلسي فكرة تعاقد النادي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد.

وقال نيفين في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية :" عندما تعاقد تشيلسي مع لوكاكو الموسم الماضي اعتقد الناس أنه سيكون الحلقة المفقودة، لكنني اعتقدت أنه غير مناسب لأسلوب لعب توماس توخيل". 

وأضاف: "الأمر ذاته سيتكرر إذا انضم رونالدو، إنه يسجل العديد من الأهداف، لكنك تشعر وأنك تلعب بعشرة لاعبين وهو ما لا يمكنك القيام به في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع نيفين أنه ربما يحب مشجعو تشيلسي التعاقد مع رونالدو، ولكن التعامل معه سيكون صعبا لأنه لن يوافق على الجلوس على مقاعد البدلاء وربما يكون التعاقد مع رونالدو أسوأ من لوكاكو.

أوليفر كان: رونالدو لا يتناسب مع فلسفة بايرن ميونخ

بدوره كشف أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، أن النادي البافاري ناقش فكرة ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه توصل إلى أن النجم البالغ من العمر 37 عاما لا يتناسب بشكل جيد مع فلسفة الفريق.

عاجل