رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: القوس يسير علاقته بشكل جيد بمنظور عاطفي.. والميزان بالحاجة لتولي مسئولية علاقة معينة

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج   ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

قد يكون لديك هذا الشعور الفظيع بأنك تحتاج حقًا إلى الشروع في العمل ولكن يبدو أن هناك شيئًا ما يقف في طريق التقدم. ربما تشعر وكأنك في موقف رباعي مع ثلاث سيارات أخرى. الجميع حريص على الذهاب أولاً. لا يمكنك الذهاب مرة واحدة ، ولكن لا أحد يعرف من هو دوره. لا تضع الدواسة على المعدن. بدلاً من ذلك ، انطلق ببطء في التقاطع وأشر بوضوح إلى نواياك.

برج الثور

أنت حريص على اتخاذ إجراء ، برج الثور ، خاصة عندما يتعلق الأمر بمسائل القلب. كن حذرًا بشأن التصرف على نحو متسرع. من المهم أن تكون أنت ومن تحب على نفس الصفحة أولاً. ربما تكون مستعدًا للانتقال إلى نهاية الكتاب حيث يعيش الجميع في سعادة دائمة. هناك قصة كاملة يجب أن تبدأ أولاً. لا تتردد في اتخاذ إجراءات عدوانية ، ولكن تأكد من تلطيفها بدفعة من الفطرة السليمة.

برج الجوزاء

قد تشعر كما لو أن شيئًا ما أو شخصًا ما يحاول منعك من المضي قدمًا في أهدافك الطموحة والطبيعة العدوانية ، الجوزاء. في البداية قد تستاء من هذه الكرة والسلسلة المتصلة بكاحلك ، ولكن عند الفحص الدقيق ، سترى أن هذا العائق هو في الواقع مساعدة. في الوقت الحالي ، يعد بمثابة تذكير مهم للإبطاء والقيام بالمزيد من التفكير والتخطيط قبل اتخاذ أي إجراء.

برج السرطان 

أنت عرضة للشعور بالتحدث أكثر من المعتاد ، أيها السرطان. هناك العديد من الأوقات التي قد تتجنب فيها حالة الاشمئزاز أو ربما الملل. عادة ما تكون متشوقًا للانتقال من مشهد والاستمرار في المشهد التالي. لا تتردد في استدعاء اللقطات والتحدث عما يدور في ذهنك. من المرجح أن يستمع الآخرون إلى ما تريد قوله ، لذا كن صريحًا عندما يأتي إليك شخص ما بسؤال أو موقف يحتاج إلى المساعدة فيه.

برج الأسد

قد تكون متشوقًا لتجربة مسار مجهول يتحدث عن إحساسك بالمخاطرة والمغامرة ، يا ليو. من المهم تلطيف هذه الإجراءات بتخطيط واقعي. من المرجح أن تحصل على إطار مثقوب عندما لا تحمل قطع غيار. تأكد من أن لديك الموارد المناسبة لإخراج نفسك من أي ازدحام على طول الطريق. الطريقة القديمة في فعل الأشياء عملية ومُختبرة ومُجربة وحقيقية لسبب ما ، لذا لا ترفضها تمامًا.

برج العذراء

من المحتمل أن يكون الأشخاص الآخرون متلهفين للاستيقاظ والتحرك مع خططهم ، برج العذراء. قد يكون من الأفضل لك أن تتراجع قليلاً وترى كيف تسير الأمور قبل اتخاذ أي إجراء. دع الآخرين يعبرون النهر أولاً لتعلم أفضل طريقة. هل تأخذ قاربًا أو تبحر أو تبحث عن جسر؟ اسمح لشخص آخر أن يكون خنزير غينيا حتى يكون لديك كل المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ القرار الأكثر حكمة بشأن كيفية المضي قدمًا.

برج الميزان

كان قلبك نشطًا ، الميزان ، وربما تشعر بالحاجة إلى تولي مسؤولية علاقة معينة. بدلًا من أن تكون متسرعًا في سعيك وراء هذه الرومانسية، يجب أن تفعل المزيد من التخطيط على الأرجح. انظر إلى الموقف من منظور طويل الأجل واكتشف ما إذا كانت الشراكة تسير بالطريقة التي تريدها ، بناءً على كيفية تحرك الأمور الآن. من الممكن أنك تقفز قبل اللعبة.

برج العقرب

هناك أسس متينة لمشاعرك الآن تساعدك على استقرار مشاعرك الحساسة ، برج العقرب. عندما تصبح أكثر انسجامًا مع احتياجاتك الداخلية، قد تكتشف أن الإجراءات الحديثة في الرومانسية والحب قد لا تكون مناسبة بشكل خاص. كان من الممكن أن يبدوا مرضيين في ذلك الوقت ، ولكن عند الفحص الدقيق ، قد تكتشف أنك كنت تساوم من أجل جعل الأمر يبدو وكأن كل شيء كان يعمل بالطريقة التي تريدها.

برج القوس

تسير علاقاتك بشكل جيد من منظور فكري ، برج القوس ، ولكن من منظور عاطفي ، قد تشعر أنها ليست مرضية كما تريد. ربما تركت عقلك يقوم بالكثير من القيادة. حان الوقت للسماح لقلبك بالسيطرة وتلبية احتياجاته لفترة من الوقت. مع تغير طاقتك ، كذلك تتغير طاقة الأشخاص من حولك. دعهم يتفاعلون كما يريدون. حاول ألا تنزعج من التغييرات التالية.

برج الجدى

ركز على رعاية احتياجاتك الآن بدلاً من محاولة تلبية احتياجات الآخرين ، برج الجدي. هناك توتر صعب ينشأ عندما تحاول تهدئة شخص لا يريد حقًا أن يشعر بالراحة. أفضل طريقة للتعامل مع الموقف هي ترك الشخص بمفرده والاهتمام بمشاعرك. إذا كنت أكثر استقرارًا ووضوحًا ، فستكون قادرًا بشكل أفضل على مساعدة الآخرين. خذ هذا الوقت لإعادة شحن البطاريات الخاصة بك.

برج الدلو

قد تتدحرج الأشياء بشكل جيد في الحب والرومانسية ثم تصطدم فجأة بعقبة ، برج الدلو. ربما فشلت في التعرف على عيد ميلاد أو ذكرى سنوية مهمة. ربما كان من المتوقع أن تتصرف بطريقة معينة أو تفعل شيئًا فشلت في القيام به. اقترب من الشخص الذي جرحته بصدق واعتذارًا. أنت تكتب القواعد الخاصة بك. قد تختلف طريقتك عن طريق شخص آخر ، لكن هذا لا يجعلها أفضل أو أسوأ.

برج الحوت 

إليك تذكير بأنه لا بأس من أن تكون أنت. قد تشعر بالتركيز أكثر من المعتاد ، مما يشجعك على الدفاع عن نفسك وقول الأشياء التي يجب عليك سماعها. ربما كانت هناك خلافات حديثة مع شريك ، ولكن يجب أن تهدأ الآن ، بفضل المشاعر الهادئة اليوم. ربما تكون قد اكتسبت نظرة ثاقبة على سبب التوتر. شارك هذا مع الشخص الذي كنت تتجادل معه.

عاجل