رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. للحمل لا تضحي براحة بالك وللجوزاء امنح أحبائك الاهتمام

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

إذا كانت هناك مشكلة يجب طرحها على الطاولة الآن ، فلا تتردد في القيام بذلك ، برج الحمل. لا تتراجع فقط للحفاظ على توازن العلاقة. لا تضحي براحة بالك فقط لتتجنب هز القارب. المساهمة بأكاذيب غير صحية للحفاظ على واجهة صحية لا تفيد أي شخص. كن صادقًا تمامًا مع نفسك ومشاعرك والأشخاص من حولك.

برج الثور

شدة اليوم مناسبة لجلب معارضة لا تتوقعها بالضرورة ، برج الثور. سواء كان ذلك لفظيًا أم لا ، فإن المواجهات حقيقية تمامًا. لا تقلل من شأن مشاعر أحد أفراد أسرتك. واجه هذه القضايا وكن واقعيًا بشأن حلولها. لا أحد يتوقع منك الحصول على جميع الإجابات الصحيحة ، لذلك لا تتظاهر أنك تفعل ذلك. كلنا بشر وكلنا نرتكب أخطاء.

برج الجوزاء

امنح أحبائك الاهتمام الذي يحتاجون إليه اليوم ، برج الجوزاء. لا تدع يومًا آخر يمر دون أن تقول إنك تحبهم. الحياة قصيرة وتصبح أقصر مع مرور كل يوم. لا تتردد في المواجهة حول قضية خطيرة تحتاج إلى معالجة. أنت مسؤول عن مشاعرك. لا تلعب دور الضحية. ستشعر فقط بمزيد من الألم والاستياء لاحقًا.

برج السرطان 

لا تهرب من التوتر اليوم أيها السرطان. أي نوع من الضغط العاطفي الذي تشعر به سوف يتفاقم بشكل كبير إذا لم يتم التعامل معه على الفور. كن في الوقت الحالي بينما هذه اللحظة هنا. كلما واجهت الحاضر أكثر ، قل تندمك عليه في المستقبل. امسح أي موقف صعب قد ينشأ وامضِ قدمًا. قد لا يفهم الناس احتياجاتك ومخاوفك حتى تشرحها بوضوح.

برج الأسد

توقف عن الاختباء خلف الحاجز الفكري الذي ربما تكون قد وضعته يا ليو. ممارسة الألعاب لن تأخذك إلى أي مكان. القوة الحقيقية هي القدرة على إثبات أن لديك الشجاعة لتقول ما تشعر به في أي موقف ، خاصة فيما يتعلق بأحبائك المقربين. إذا كنت تريد أن تقول شيئًا ما ، قلها. لا تنتظر حتى يتصاعد الموقف إلى جدال غير صحي قبل أن تخرج مشاعرك أخيرًا.

برج العذراء

توقف عن محاولة الشعور بمشاعر أي شخص آخر وشعر حقًا بمشاعرك ، برج العذراء. التعاطف مع احتياجات الآخرين هو عمل خيري ، لكن عليك مواجهة الموسيقى والنظر إلى نفسك. قم بالتمييز بوضوح بين احتياجاتك واحتياجات الآخرين. عبر عن مشاعرك لمن حولك. طلب المساعدة إذا كنت في حاجة إليها. الناس الآخرون لا يمانعون القراء. ربما ليس لديهم فكرة عما تشعر به.

برج الميزان

قد يبدو أن أيا من جانبي السرير هو الجانب الأيمن للاستيقاظ ، الميزان. الحل الوحيد الذي قد تتمكن من التوصل إليه اليوم هو العودة إلى السرير. ركز على قلبك لأنه يحاول إخبارك أنه يحتاج إلى بعض الاهتمام. قد تكون المشاعر عالية جدًا ، لذا كن حذرًا جدًا في كيفية معاملتك لنفسك والآخرين.

برج العقرب

يمكن أن تشعر وكأنك قد تقاطعت من قبل أحد أفراد أسرتك اليوم ، برج العقرب. قد تكون كلماتك الخاصة تُستخدم ضدك بطريقة تجعلك تبدو كالرجل السيئ. عندما يحين وقت الطعن نيابة عنك ، تأكد من إخبار الشخص الآخر أنك تواجه سلوكه ولا تهاجمه كشخص.

برج القوس

قد تقول شيئًا واحدًا في دقيقة واحدة والعكس التالي ، القوس. عادة يمكنك القفز من قضية إلى أخرى دون أي مشكلة ، ولكن من المرجح أن يتصل بك الناس اليوم. فكر فيما تعنيه حقًا قبل أن تقوله. لا تفعل كل ما تفكر فيه بصوت عالٍ حيث يمكن للآخرين أن يسمعوا. قد تكون عملية تفكيرك المستمرة مخطئة لتحليل نهائي. يمكن أن يترتب على ذلك ارتباك.

برج الجدى

قد يكون التوتر الخفي في الهواء اليوم هو ما تحتاجه لتجعلك أكثر وعيًا بقضايا العقل الباطن التي تؤثر على سلوكك ، برج الجدي. ستجد أنك بحاجة إلى التخلص من صدرك كثيرًا. كلما كنت أكثر صدقًا بشأن الألم الذي تسبب فيه الناس لك ، ستتمكن الكلمات الأكثر حبًا من التدفق في المستقبل. افتح قنوات الاتصال واتركها تتدفق.

برج الدلو

توقف عن أن تكون عاملاً مساعدًا لشخص تهتم به بشدة ، برج الدلو. قد يكون السبب أنك تساعد في الاستمرار في سلوك الإدمان الخطير لمجرد أنك تريد تجنب المواجهة السيئة. ندرك أن هذا لا يفيد أي طرف. كلما كررت الكذبة ، كلما استمرت في إيذاء جميع الأطراف المعنية. كن منفتحًا وصادقًا مع مخاوفك.

برج الحوت 

ربما وجدت نفسك تواجه بعض المشكلات مع الطعام مؤخرًا ، برج الحوت. قد يكون إحساسك بقيمتك الذاتية ليس في أعلى مستوياته وأنت تحاول تعويضه عن طريق تخريب علاقتك بجسدك. الغذاء هو الغذاء الصحي الذي تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. جسدك يستحق الاحترام. تحتاج دائمًا إلى إعطائها الوقود المناسب الذي تتطلبه لتكون بصحة جيدة.

عاجل