رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قناوي: عودة روح الإسماعيلي هي الأهم للاستمرار في النتائج الإيجابية

نشر
مستقبل وطن نيوز

” لا نخشى بيراميدز هي مواجهة صعبة وتحتاج من الجميع تقديم مزيد من القتالية للاستمرار فى النتائج الإيجابية والتقدم تدريجياً بجدول ترتيب مسابقة الدوري المحلي ” .. بتلك الكلمات الحماسية بدأ أحمد قناوي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تصريحاته.

وتابع : ” سنقوم بدراسة المنافس جيداً للعمل على حد من نقاط القوة لديه خاصة أنه يمر بارتفاع كبير فى المستوى بعد الانتصار على الأهلي لكننا سنتطلع لتكرار ما تحقق فى الظهور الأول لهذا الفريق منذ عدة مواسم وحصد انتصاراً بإستاد الإسماعيلية يُسعد الجماهير والتقدم تدريجياً بجدول المسابقة “.

وواصل قناوي : ” الفوز على فيوتشر شيء مميز للغاية يمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية لتحقيق مزيد من الانتصارات مهما كان المنافس والجميع حالياً لديه الإصرار والتحفز على المشاركة وهذا بالتأكيد يصب فى صالح الفريق “.

وأتم تصريحاته : ” الانتصار على سموحة وفيوتشر مؤشر قوي لعودة الإصرار والروح والتركيز على مدار التسعين دقيقة وأود أن أشكر الجماهير التي تبذل جهداً فى سبيل دعم ومؤازرة الفريق سواء كانت المباراة داخل الديار أو خارجها “.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يستضيف بيراميدز يوم الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر المسابقة المحلية.

عاجل