رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار أعمال التوسعة بطريق السلام في شرم الشيخ استعدادا لـ«كوب 27»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع محافظ جنوب سيناء خالد فودة، اليوم الثلاثاء، أعمال التوسعة والرصف وأعمال تركيب الإنترلوك والمشايات والإضاءة وأعمال التجميل بطريق السلام بشرم الشيخ، في إطار جولات المحافظ التفقدية المستمرة لمتابعة الأعمال التي تتم استعداداً لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ (كوب 27).

وتفقد المحافظ أعمال فتح الطرق العرضية الجديدة من وإلى طريق السلام، والتي تساهم في تقليل زمن المرور ومنع التكدس وإحداث سيولة مرورية خاصة خلال فترة انعقاد مؤتمر تغير المناخ بشرم الشيخ، منها الطريق العرضي المؤدي من طريق السلام إلى كاتدرائية السمائيين بحي النور بشرم الشيخ بطول 4 كيلو مترات، وطريق عرضي من وإلى طريق السلام أمام مقر القوات متعددة الجنسيات إلى الطريق الدائري بطول 4 كيلو مترات.

كما تفقد المحافظ الكوبري العلوي المار من الطريق الدائري إلى قاعة المؤتمرات بطول 4 كيلو مترات، وتفقده أعمال تطوير ميدان السلام وإنشاء الميادين الجديدة بمشاركة المجتمع المدني ورجال الأعمال والمستثمرين بالمدينة.

وتابع المحافظ- خلال الجولة- أعمال إنشاء الأعمدة والأسقف الخرسانية للمول التجاري ومجمع البنوك بالحديقة المركزية الملحقة بمجلس مدينة شرم الشيخ الجديد، مشددا على ضرورة تكثيف العمل ومضاعفة ساعات العمل والانتهاء من جميع الأعمال والمشروعات في التوقيتات المناسبة؛ استعدادا لمؤتمر المناخ.

عاجل