رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توزيع هدايا ووجبات جاهزة على عمال وتطعيم ضد كورونا.. أبرز فعاليات «مستقبل وطن» في المحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الأثنين، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

في محافظة بورسعيد،
قامت أمانة حي الزهور، بتوزيع الحلوى والمواد الغذائية على نزلاء دار مسنين بورسعيد، وسادت حالة من الفرحة والسعادة على وجوه نزلاء الدار بعد تقديم التهنئة وتوزيع الحلوى والمواد الغذائية عليهم داخل الدار، ومن جانبه، نظمت أمانة العلاقات الحكومية بالمحافظة، دورة لغة انجليزية مجانية للطلبة والطالبات بالمرحلتين الإعدادية والثانوية، وشاركت أمانة قسم الضواحي بالحزب، في تنظيم المجموعات المرحلتين الإعدادية والثانوية، وكذلك تسجيل الأسماء، واستقبال الراغبين في الحصول على الدورة المجاني والتي بحاضر فيها أحد أكبر المتخصصين في اللغة الإنجليزية، وأبدى الطلبة والطالبات، سعادتهم لما لمسوه من حسن التنظيم والحصول على مادة علمية من أحد أكبر المتخصصين في المادة، مع بين عن رغبتهم في استكمال دورة "مستقبل وطن" المجانية في اللغة الإنجليزية.

دورة لغة انجليزية مجانية للطلبة والطالبات بالمرحلتين الإعدادية والثانوية ببورسعيد

وفي محافظة جنوب سيناء،
وزعت أمانة الحزب بالمحافظة، عدداً من الهدايا والوجبات الجاهزة الساخنة، علي عمال الرصف والتعمير بمدينة شرم الشيخ، دعماً من الحزب للعمال، حيث شكل فريق من شباب الأمانة، لتوزيع كميات كبيرة من الوجبات الجاهزة على العمال وتقديم بعض الهدايا الرمزية وذلك تـقديرا لجهودهم المبذولة في تلك الأجواء لظهور مدينة شرم الشيخ في أبهى صورة خلال قمة المناخ Cop 27 والتي تقام علي أرض مدينة السلام شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر القادم.

توزيع هدايا ووجبات جاهزة ساخنة علي عمال الرصف والتعمير بمدينة شرم الشيخ
هدايا لعمال الرصف والتعمير بمدينة شرم الشيخ

وفي محافظة الغربية،
قامت أمانة مركز السنطة، بتوزيع زجاجات المياه المعدنية والعصائر، علي طلاب وطالبات الثانوية العامة، أثناء خروجهم من اللجان لليوم الخامس علي التوالي بمدرسة اللواء جمال أحمد شكر للثانوية المشتركة بالقرشيه بمركز السنطة، نظرا لارتفاع حرارة الجو.

 ومن جانبه، دشنت أمانة ثان المحلة، قافلة طبية للتطعيم ضد فيروس كورونا بوجود الفرق الطبية المكلفة من مكتب صحة ثالث المحلة بمنطقة الجمهورية، والذى قام بتوفير جرعات أولي وثانية وثالثة من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا ابتداء من اليوم بمقر أمانة القبائل العربية بالجمهورية بأرض جعفر وحتى إنتهاء الجرعات المتوفرة.

 وفي سياق متصل، نظمت أمانة مدينة زفتي، حملة لتقديم لقاح كورونا للمواطنين بمكان ثابت بمقر الوحدة الحزبية بالحي البحري لتلقي الجرعة الأولى والثانية، والثالثة، كما تم إطلاق حملة طرق الأبواب وكان الاهتمام بكبار السن ممن يتعذر عليهم النزول لتلقي اللقاح وهو أهم سمة من سمات قوافل الوحدة الحزبية للحي البحري، فقامت الحملة بالتوجه إلى منازل بعض المسنين من أهالى المدينة وتقديم اللقاح لهم داخل منازلهم.

توزيع زجاجات مياه معدنية وعصائر علي طلاب وطالبات الثانوية العامة
حملة لتقديم لقاح كورونا للمواطنين
حملة لتقديم لقاح كورونا للمواطنين

وفي محافظة الجيزة،
قامت أمانة مركز أبو النمرس، بتوزيع زجاجات المياه المعدنية علي طلاب الثانوية العامة وذلك لمواجهة حرارة الشمس، ومن جانبه، شاركت أمانة مركز البدرشين، في تجميل بعض النقاط بشارع قرية منشأة دهشور العمومي بالمنطقة القبلية.

 

وفي محافظة الوادي الجديد
تنظم أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة، ورشة عمل مجانية تحت عنوان " رسم مناظر طبيعية وطبيعة صامتة"، من عمر 15 سنة، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءا، بمقر أمانة الحزب بالمحافظة، بحضور فنان ومدرب مناظر طبيعية، وتهدف الورشة إلى تدريب الموهوبين كيفية الرسم بالفحم مناظر طبيعية ومناظر صامتة وعلى أن يكون باسبقية الحجز للجادين فقط بعدد 15 موهوب لتعلم القواعد الأساسية للرسم بالفحم.

وفي محافظة دمياط
واصلت أمانة مركز كفر البطيخ، فعاليات المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الثانوية العامة، فى مواد "الجبر"، بمشاركة نخبة من كبار المعلمين المتميزين، وشهدت المراجعات إقبال كبير من الطلاب والطالبات المشاركين في المراجعات.

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

عاجل