رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا ينتظر المحترفين المصريين في الموسم الجديد؟.. صلاح يبحث عن التتويج

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب عشاق كرة القدم المصرية والعربية، انطلاق الموسم الكروي الجديد بجميع دوريات العالم، والتي يشارك بها العديد من النجوم المصريين الذين يرغبون في تحقيق إنجازات لهم مع أنديتهم.

ويسعى المحترفين المصريين في تحقيق أهدافهم ورفع اسم مصر عاليًا في الموسم الجديد، ونستعرض في تلك التقرير ماذا ينتظر المحترفين المصريين في الموسم الجديد وأهدافهم:

 محمد صلاح 

يسعى محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي مواصلة كتابه التاريخ مع الريدز في البريميرليج وحصد لقب هداف الدوري الإنجليزي والذي حققه الموسم الماضي.

 محمد صلاح  

ويأمل محمد صلاح لحصد لقب الدوري الإنجليزي وأيضا لقب دوري أبطال أوروبا بعدما خسر نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد الإسباني.

 محمد صلاح  وأسرتة

ويبحث صلاح لحصد لقب أفضل لاعب في إفريقيا والعالم في الموسم الجديد.

وأعلن ليفربول تجديد عقد صلاح مع الريدز والذى ينتهى في يونيو من العام المقبل 2023، بعد أن أصدر بيانا رسميا ذكر فيه، "يسر نادى ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي".

 محمد صلاح  

وقدم محمد صلاح أداءً رائعًا مع ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب منذ انضمامه من روما في عام 2017، حيث سجل 156 هدفًا و63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة.

 محمد صلاح  

ويشارك ليفربول في 5 بطولات بالموسم الجديد، هي دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكأس الدرع الخيرية.

محمود حسن تريزيجيه

انتظم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون التركي، في معسكر فريقه الذي يقام حاليًا في سلوفينيا استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

ويأمل تريزيجيه في مواصلة تألقه الاحترافي مع النادي التركي، فيرغب اللاعب في البحث عن إنجاز جديد مع طرابزون التركي هذا الموسم بعدما حقق النادي لقب الدوري هذا الموسم.

تريزيجيه

 عمر مرموش

يرغب مرموش لاعب فولفسبورج الألماني، في مواصلة عروضه المميزة في الدوري والكأس، في الوقت الذي بدأ إن نادي برينتفورد الإنجليزي يتفاوض لضم الدولي المصري عمر مرموش بعد تألقه اللافت للنظر مع شتوتجارت الألماني، في الموسم المنصرم.

ونجح مرموش في قيادة فريق شتوتجارت خلال الموسم الحالي 2021 - 2022، للحفاظ على بقاء الفريق في المسابقة خلال الجولة الأخيرة من المسابقة.

وساهم عمر مرموش في 8 أهداف خلال 23 مباراة لعبها مع شتوتجارت هذا الموسم في الدوري الألماني، حيث سجل 3 أهداف وصنع 5 أخرى.
 

 عمر مرموش

محمد النني 

لفت انتباه الجميع في الموسم الماضي، مما جعل نادي آرسنال في تجديد عقده لمدة عام واحد، ليستمر حتى يونيو 2023.

وكشف نادى أرسنال عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، عن تجديد عقد محمد النني لمدة موسم مع خيار التمديد لعام إضافي بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة من الموسم المنتهى، وهو ما نال به ثقة المدير الفني ميكيل أرتيتا.
 

محمد النني وأسرتة

مصطفى محمد 

اقترب مصطفى محمد لاعب  جالاتا سراي التركي، من خوض تجربه جديدة في الملاعب الفرنسية عن طريق تولوز الفرنسي الذي تقدم بعرض رسمي لشراء مهاجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 4 ملايين يورو.
 

مصطفي محمد 

مصطفى فتحي

يستعد مصطفى فتحي لاعب التعاون في المشاركة مع فريقه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2022-2023، والمقرر بدايته في شهر أغسطس المقبل حيث كان للدولي المصري مصطفى فتحي دوراً بارزاً في العام الماضي بعدما قاد ناديه التعاون في البقاء ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
 أحمد حجازي

يبحث أحمد حجازي لاعب منتخب مصر، في تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم مع فريقة اتحاد جدة، بعدما خسر لقب الدوري في الجولة الأخيرة ليتوج الهلال بالدوري.

 أحمد حجازي

ونجح مدافع منتخب مصر أحمد حجازي في تقديم مستويات متميزة طيلت مشوار البطولة التي شارك فيها وكان أحد أبرز المدافعين فيها طيلت الجولات التي شارك فيها.
أحمد حسن كوكا

قرر نادي أولمبياكوس، عودة أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، بعد انتهاء إعارته مع فريق كونيا سبور.

ونجح كوكا في تقديم موسم جيد مع كونيا سبور ليتأهل الفريق التركي إلى تصفيات الدوري الأوروبي بالموسم، وسجل المصري الدولي 11 هدفًا في جميع البطولات.

أحمد حسن كوكا


كريم حافظ

يبحث كريم حافظ لاعب منتخب مصر، عن خوض تجربه جديدة بعد هبوط فريقه مالاتيا سبور التركي، إلى دوري الدرجة الثانية، وهو ما قد يدفعه لمغادرة ناديه هذا الصيف، من أجل البحث عن فرص جديدة للتألق في الملاعب الأوروبية تؤهله للانضمام لقائمة منتخب مصر.

كريم حافظ
عاجل