رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سلة مصر للناشئات يحقق الفوز الأول في كأس العالم أمام كوريا الجنوبية

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حقق منتخب مصر لناشئات كرة السلة تحت 17 عاما بقيادة المدير الفني عماد محمود فوزًا هامًا في أولى مباريات المنتخب بكأس العالم، أمام منتخب كوريا الجنوبية.
ونجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 75-73 في بطولة كأس العالم المقامة بالمجر من 9 حتى 17 يوليو الجاري.
وانتهى الربع الأول من المباراة بتقدم المنتخب المصري بنتيجة 17-12 قبل ان ينهي المنتخب الكوري الجنوبي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 33-26.
وتمكنت ناشئات الفراعنة من العودة في النتيجة مرة أخرى والتقدم في الربع الثالث بنتيجة 54-51 قبل ان ينهين اللقاء لصالحهن بنتيجة 75-73.
ويقع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة مع كل من كندا وإسبانيا وكوريا الجنوبية، ومن المقرر أن تقام مواجهة منتخب إسبانيا غدا الأحد.
ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر عماد محمود المدير الفني، هاني حسن المدرب العام، خالد جبر ونهال سعد مدربين، آلاء خالد إداري، أسماء سيد علاج طبيعي، محمد جابر محلل أداء، محمود فرج مدرب أحمال.
وتضم قائمة المنتخب في البطولة كل من جنى الألفي، جودي وائل، سارة أسامة، عائشة سالم، هنا عبد العال، سلمى خضر، فريدة طارق، جنى طارق سعيد، كنزي خورشيد، كنزي عصام، مايا سيد، جنى سيد. 

عاجل