رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم| الأسد يمتلك الكثير من الطاقة العاطفية.. والميزان يحتاج لمساعدة الآخرين

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

اليوم هو يوم رائع بالنسبة لك يا برج الحمل، ستجد أنه يمكنك القيام ببعض المهام باستخدام عقلك السريع وذكائك الحاد، المعلومات تطير بسرعة وغاضبة، أمسك بما يلقى صدى معك وتجاهل ما لا يناسبك، كلما زادت معرفتك، كلما كنت أفضل استعدادًا للتعامل مع قرارات اليوم، تأكد من أن لديك كل الحقائق قبل المتابعة.

برج الثور

في كثير من الأحيان نسأل أنفسنا "لماذا أنا؟" قد تشعر أنك تسأل نفسك هذا السؤال أكثر من أي شخص آخر، ربما تبدو حياتك في بعض الأحيان مثل ركوب قطار الملاهي الذي لا ينتهي أبدًا، في أعماقك، تدرك أنه ليس لديك طريقة أخرى، خذ استراحة من الأشياء اليوم إذا استطعت، انقل أفكارك ومشاعرك للآخرين، من خلال التحدث عن ذلك، ستشعر بتحسن كبير تجاه الموقف.

برج الجوزاء

قد تجد عقلك يطن مثل نحلة اليوم، هذا جيد، هناك قدر كبير من المعلومات التي تحتاج إلى معالجتها الآن، هل كنت تفكر في شراء بعض الأجهزة الإلكترونية الجديدة أو الأجهزة الصغيرة لمنزلك؟ الآن هو وقت رائع لإجراء بعض الأبحاث حول هذا المشروع قبل سحب محفظتك، استخدم هذا اليوم لجمع الحقائق.

برج السرطان 

لا تفترض تلقائيًا أنه يمكنك حل جميع مشاكلك بنفسك، مجرد التحدث عن الأشياء مع الآخرين يمكن أن يساعد في إلقاء الضوء على الموقف الذي كان يحيرك سابقًا، اطلب المساعدة من الآخرين في المجالات التي تحتاج فيها إلى المساعدة، لا تخجل من طلب المساعدة، لدينا جميعًا مشاكل وقضايا للتعامل معها، أنت لست وحدك.

برج الأسد

استيقظ مبكرًا وابدأ العمل، لديك الكثير من الطاقة العاطفية والجسدية التي من المفترض أن تساعدك على إنجاز كل ما تريد القيام به، طاقة الكواكب في صفك، استفد منه لتقول ما يدور في ذهنك واقترب أكثر من أي مكان تريد أن تكون فيه، إن جانبيك النشيطين والمتقبلين متفقين اليوم، يجب أن تكون قادرًا على إيجاد توازن صحي بين العطاء والاستلام.

برج العذراء

لا تتردد في التحدث اليوم، ربما لم يسمع أحد بوجهة نظرك منذ فترة، ربما يكون من المهم بالنسبة لهم أن يسمعوا ذلك، فقط لأن الناس لا يطلبون رأيك، فهذا لا يعني أنه غير صحيح، لديك رؤية بديهية لا تصدق لا يراها الآخرون، لا تفترض أنهم يعرفون ما تفكر فيه - على الرغم من أنك ربما تعرف ما يفكرون فيه.

برج الميزان

قام شخص ما بتشغيل المروحة والأوراق تتطاير في كل مكان، تسارع وتيرة الأشياء وأنت تتدافع لالتقاط القطع، ابق على اتصال وثيق مع الآخرين اليوم، ستكون هذه نعمة إنقاذك، قد تحتاج إلى مساعدة الآخرين لجلب كومة المستندات المهمة التي انتشرت في جميع أنحاء الغرفة، راقب الأشياء عن كثب حتى لا تفقد مكانك في اللعبة.

برج العقرب

لن يقوم أحد بتلبية احتياجاتك اليوم، لذا استيقظ وافعل الأشياء بنفسك، ستجد أن هناك القليل من التعاطف من الآخرين، والآراء القوية هي عشرة سنتات، هناك قدر كبير من الثرثرة التي تدور حولك والتي قد تميل إلى الانضمام إليها، لا تكن عاملاً مساعدًا على هذا النوع من السلوك، لن يؤدي إلا إلى إبعادك عن الآخرين على المدى الطويل.

برج القوس

استمع جيدًا للريح، لأن الإجابات تتجول أمامك مباشرةً اليوم، تواصل مع الأشخاص الذين لم تسمع عنهم منذ فترة، ستجد أنه يمكنك أن تكون منتجًا تمامًا حيث لا تتوقع ذلك، ومن المفارقات، أنه كلما قل تخطيطك، زادت إنجازك، كن عفويًا في أفعالك، الوحي سيأتي إليك كالبرق.

برج الجدى

قد تجد نفسك تتجاهل لتجنب التزام اليوم، لا تستمر في إعطاء شخص ما الهروب، كن قويًا ودع الناس يعرفون أفكارك حتى لو كنت تعتقد أن مشاعرهم ستتأذى، مهمتك هي حماية عواطفك، يمكن للآخرين التعامل مع ما يخصهم، كن عدوانيًا إذا كان عليك أن تكون، يعتمد عقلك على كونك صادقًا مع نفسك.

برج الدلو

أنت في ذروة دراماتيكية في دورتك العاطفية الشهرية اليوم، من الممكن أن تثور مثل البركان، لا تخجل من إطلاق هذه المشاعر، إن طبيعتك الأنثوية والمذكرية مرتبطة تمامًا وتعمل بانسجام من أجل التعبير عن نفسها على أكمل وجه، افتح بوابات الاتصال ودع التدافع يمر.

برج الحوت 

دفاعك الافتراضي هو الاعتناء بنفسك وبالآخرين، هذا جيد، لكن تأكد من القيام بذلك بطريقة لا تستنفد قوة حياتك الحيوية، المفتاح هو تقديم المشورة ثم ترك الموقف، أنت لست مسؤولاً عن تصرفات الآخرين، قدم المعلومات ولكن اترك القرار النهائي للشخص الذي تحاول مساعدته.

عاجل