رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. الشائعات تسببت في تدهور حالتها الصحية

نشر
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

رجاء الجداوي الفنانة الكبيرة التي رحلت في مثل هذا اليوم قبل عامين متأثرة بإصابتها من فيروس كورونا، تسببت في حالة حزن لدى جمهورها الذي لم ينسها، وجدد الوفاء لها، وهو ينشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي مع عبارات الرثاء التي تثبت مدى حبه لها. 

رجاء الجداوي 

43 يومًا هي المدة التي قضتها الفنانة رجاء الجداوي في المستشفى، في الوقت الذي تصدرت فيه التريند طيلة هذه الفترة، ودعوات الجمهور لها بالشفاء لا تتوقف، وفي المقابل لم يكف زملاء وأصدقاء رجاء الجداوي عن مساندتها سواء بالزيارة أو من خلال منشوراتهم على صفحاتهم الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بداية إصابة رجاء الجداوي بكورونا 

وكانت ابنتها الوحيدة أميرة مختار، الجداوي، هي من أعلنت خبر إصابة والدتها الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، عقب الانتهاء من انتهاء تصوير آخر أعمالها وهو مسلسلها الرمضاني "لعبة النسيان"، بعدما أثبتت التحاليل الطيبية  إيجابية إصابتها.

رجاء الجداوي 

وقالت ابنة رجاء الجداوي حينها إنها لا تعلم مصدر إصابتها بالفيروس، على الرغم من اتخاذ والدتها الفنانة رجاء الجداوي  كافة الإجراءات الاحترازية، لافتة إلى أن درجة حرارتها ارتفعت بشدة، مسجلةً 39.5، والذي اعتبرته مؤشرًا ضمن أعراض أخرى تؤكد الإصابة بفيروس كورونا، وهي التي أكدتها  التحاليل الطبية لاحقًا.

شائعات وفاة رجاء الجداوي 

وطاردت إشاعاة الوفاة الفنانة رجاء الجداوي منذ دخولها  المستشفى، وهو الخبر الذي كانت تنفيه ابنتها باستمرار، إضافة إلى شائعة دخول رجاء الجداوي في  غيبوبة، ما نفته أيضا كريمتها، لافتة أن تداول مثل هذه الأخبار تؤثر على حالتها النفسية، وفي المقابل  أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن حالة الفنانة الكبيرة النفسية تدهورت عقب انتشار الشائعات حولها.

رجاء الجداوي 

جنازة رجاء الجداوي

لكن إرادة الله شاءت أن ترحل الفنانة رجاء الجداوي لتشهد جنازتها حضورا كبيرا من جانب الفنانين، خاصة أنها ترتبط بعلاقات صداقة كبيرة مع معظمهم، إضافة إلى جمهورها الذي أصر عدد كبير منه على حضور تشيع جثمانها رغم انتشار فيروس كورونا في ذلك الوقت بشكل كبير.

رجاء الجداوي 

رثاء رجاء الجداوي

وتسابق الفنانون والجمهور في رثاء الفنانة رجاء الجداوي عقب وفاتها، في الوقت الذي تناولت الصحف والمواقع الإخبارية السيرة الذاتية للفنانة رجاء الجداوي الحافلة بأعمالها الفنية إضافة إلى رحلتها الطويلة في عالم الأزياء. 

رجاء الجداوي 
عاجل