رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ديانا حداد.. القصة الكاملة لأزمة اعتزالها الفن

نشر
ديانا حداد
ديانا حداد

تصدر اسم المطربة اللبنانية، ديانا حداد، قوائم تريند، محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حذفها كافة منشوراتها عبر منصات التواصل الاجتماعى ومواقع السوشيال ميديا المختلفة؛ وهو ما تسبب في خلق حالة من الجدل حول اعتزالها الفن، واتخاذها القرار، وربما تلك الخطوة، هي التمهيد لـ إعلان القرار خلال الفترة المقبلة.

وتسببت طريقة المطربة اللبنانية، ديانا حداد  والتي اعتمدت عنصر المفاجأة، بحذف منشوراتها عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحساباتها الرسمية، عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، في تصدرها التريند؛ مما أثار التكهنات حول اعتزالها الفن واتخاذها القرار، وبالخطوة السابق ذكر، يعتبر تمهيداً للدخول لمرحلة إعلان القرار.

وتزايدت التكهنات، ونتج عنها حالة من التساؤلات من قبل الجمهور والمتابعين لها عبر حساباتها المختلفة، حول ما إذا كانت اعتزلت أم تفكر في قرار الاعتزال، خاصة وأنها، لم تعلق على الأمر، أسوة بتعليقها حول تردد اسمها خلال الفترة الماضية، بعد تداول صورة لها أمام الكعبة المشرفة وهى ترتدى الحجاب، وتتحدث حول اعتناقها الإسلام.

ديانا حداد تحذف منشوراتها 
ديانا حداد تحذف منشوراتها 
ديانا حداد تحذف منشوراتها 

وتصدر اسم الفنانة اللبنانية، قوائم التريند، بذكر، صورتها بالحجاب أمام الكعبة المشرفة، من خلال الحديث حول اعتناقها الإسلام أم لا وبين الصورة الثانية حول حقيقة اعتزالها الفن أم لا؟.

حياة الفنانة ديانا حداد 

وولدت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد في 1 أكتوبر عام 1976، فى لبنان، لأب مسيحى، هو جوزيف حداد، وأم مسلمة.

وبدأت مشوارها من برنامج «استديو الفن عام 1992»، وصدور أول ألبوم غنائى لها عام 1995، وتزوجها من المخرج سهيل العبدول، وانفصلت عنه عام 2009، بعد زواج استمر لمدة 14 عاما، ولديها منه ابنتان، وهما، صوفى العبدول 22، وميرا العبدول والتى تعيش بسن الطفولة.

ديانا حداد

قصة اعتناقها الإسلام 

كشفت الفنانة ديانا حداد ، منذ ما يقرب من 4 سنوات عبر برنامج «مجموعة إنسان»، بدولة المملكة العربية السعودية، تقديم الإعلامى السعودى، على العليانى، قصة اعتناقها الإسلام، عام 1991، بنشر صورة لها أمام الكعبة المشرفة عام 2017، وعلقت قائلة،«تقبّل الله طاعتنا وعمرتنا، الحمد لله الذى بنعمته تتمّ الصالحات، دعيتلكم كلكم».

وأضافت، الفنانة اللبنانية، أنها متصالحة مع نفسها، وتشعر براحة بعد دخولها الإسلام، مع احترامها لبقية الأديان.

ديانا حداد بالحجاب أمام الكعبة 

دور والدتها في حياتها

وأشارت ديانا حداد ، إلى أن والدتها المتوفية، أثرت بنفسها بشكل كبير؛ خاصة وأن وفاتها جاءت، قبل حلول شهر رمضان، وهو ما شجعها على الصيام والصلاة، قبل اعتناق الإسلام بشكل رسمي.

وحرصت، ديانا حداد، على ترك باقى صورها عبر صفحة فيسبوك وتويتر، وسجل يوم الأربعاء الماضى 29 يونيو، آخر ما نشرته، إلى جانب إعادة نشر فيديو لها أثناء جلسة تجميل.

ديانا حداد

جنسية الفنانة ديانا حداد 

والمطربة اللبنانية  ديانا حداد، تحمل إلى جانب الجنسية اللبنانية، الجنسية الإماراتية، وحققت شهرة كبيرة بين أبناء جيلها بمرحلة التسعينيات وأوائل الألفية الجديدة.

وقدمت ديانا حداد، عدة أغانى رائعة، اشتهرت من خلالها، على مستوى الوطن العربى، واشتركت فى الغناء مع الأسطورة الجزائرية «الشاب خالد».

ديانا حداد

أعمالها الغنائية 

قدمت خلال مسيرتها الغنائية، مايقارب من 20 ألبومًا غنائيًا، ضمت العديد من الأغانى بكافة اللهجات العربية، بالإضافة لاشتراكها في غناء تترات عدد من المسلسلات، وعشرات الفيديو كليب «الأغانى المصورة».

آخر أعمال ديانا حداد 

وتعتبر الأغنية المصورة، بطريقة الفيديو كليب بعنوان «سيد الحمقى»، آخر أعمال الفنانة ديانا حداد ، والتي طرحت خلال شهر فبراير الماضى، إخراج المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل.

كليب سيدالحمقى للفنانة ديانا حداد

تساؤل أين ذهبت ديانا حداد؟

دشن محبو الفنانة اللبنانية، ديانا حداد ، هاتشتاج «عودة البرنسيسة»، قائلين نتمنى رؤية برنسيسة الغناء ديانا حداد من جديد، عودى يا فنانة لجمهور ياللى بيحبك».

هاشتاج البحث عن ديانا حداد
عاجل