رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسكندرية تعلن مكان انعقاد بطولة الكرة الشاطئية وسعر التذكرة

نشر
بطولة الكرة الشاطئية
بطولة الكرة الشاطئية بالإسكندرية

أعلن اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، تجهيز الشواطئ لتستوعب كافة الفعاليات الرياضية دون إزعاج لرواد الشاطئ، ونشر صناديق القمامة للحفاظ على نظافة الشواطئ، وتجهيز دورات المياه، وغرف خلع الملابس، وإظهار الشواطئ بالشكل الذى يليق بمكانة مدينة الإسكندرية.

يأتى ذلك فى إطار تأكيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على دعم الأنشطة الرياضية والتشجيع على إقامة وممارسة الفعاليات والرياضات الشاطئية المختلفة على شواطئ الإسكندرية، وضرورة أن تكون شواطئ الاسكندرية على استعداد تام لاستقبال أى فاعليات رياضية.

وتستضيف شواطئ الإسكندرية بطولة الإسكندرية الأولى للكرة الشاطئية على شاطئ إسحاق حلمى بمنطقة سيدى بشر، وذلك بالتعاون بين الاتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك فى حضور أهالى الإسكندرية وزوارها المباريات، والتمتع بمشاهدتها على الشاطئ.

وأوضح رشاد أن حضور المباريات التى تقام على شاطئ إسحاق حلمى، يلزم فقط تذكرة دخول الشاطئ وهى (15 جنيهًا) شاملة الحصول على كرسي، وشمسية، واستعمال دورة المياه، وغرفة خلع الملابس، والتمتع بالشاطئ، لافتا بأن المباريات تقام أيام ( 4 و5 و6 و16و17 و18و19 و20 و21 /7/2022) بين أندية (نجوم الحضرة - نهضة مصر- حديد عز- دلفي- المجد - الترسانة – الترام- إدفينا - كهرباء وسط الدلتا - الصرف الصحي - سيدى بشر).

عاجل