رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 3-7-2022

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 3-7-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة البيضاء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار نادي الزمالك على مدار الساعات الماضية: 

اتحاد الكرة يخطر الأهلي والزمالك بشروط مباراة نهائي كأس مصر 21 يوليو

أرسل اتحاد الكرة اليوم خطابين الي ناديي الأهلي والزمالك يخطرهما بإقامة مباراة نهائي كأس مصر في التاسعة مساء يوم 21 يوليو الجارى باستاد القاهرة.

وأوضح اتحاد الكرة في الخطابين شروط المباراة النهائية حيث يلجأ الفريقان للوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة في حالة انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين قبل مران الزمالك

قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتوجيه العديد من التعليمات الفنية للاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وتحدث  "فيريرا" خلال الجلسة السريعة التي تمت مع اللاعبين في حضور معاونية عن بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

 تدريبات تأهيلية للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تأهيلية خفيفة للاعبين خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية بالكرة تحت إشراف جميع أفراد الجهاز الفني .

فيريرا يُخصص فقرة للتدريب على التعامل مع العرضيات

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ، فقرة خططية خاصة للتعامل مع الكرات العرضية بالشكل المتقن وذلك خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتولي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربان المساعدان قيادة هذه الفقرة ، والتي تم التركيز خلالها على إتقان التعامل مع العرضيات سواء الهوائية أو الأرضية ، وتحوليها لمرمي الخصم بالشكل المطلوب.

مران الزمالك.. علاء وأوباما يواصلان التدريبات التأهيلية


يؤدي الثنائي محمود علاء ويوسف إبراهيم “أوباما” لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وأدى “علاء و أوباما” تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب لمدة دقائق إلى جانب بعض الوحدات التدريبية التأهيلية، وبعدها خاض الثنائي تدريبات بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

فقرة فنية خاصة لسداسي الزمالك بإشراف فيريرا


خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة فنية خاصة لأشرف بن شرقى ومحمود عبدالرازق شيكابالا وسيف الدين الجزيري وعبدالله جمعة وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لاعبو الفريق، وذلك على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

عاجل