رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب شائعة.. استياء عائلة صلاح السعدني ونقيب الممثلين: لا أعلم مصدرها

نشر
صلاح السعدني
صلاح السعدني

تصدر الفنان صلاح السعدني التريند خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول شائعة وفاته على نطاق واسع، ما جعل جمهوره يستخدم محركات البحث من أجل التحقق من الخبر المؤلم.

صلاح السعدني 

ومن جانبه نفى الكاتب الصحفي أكرم السعدني، قبل يومين الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية، والتي تتحدث عن وفاة عمه الفنان صلاح السعدني.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشر أكرم صورة للفنان صلاح السعدني، وهو يعلق عليها قائلًا: "ربنا يخليك لنا ويحفظك من كل شر، ويديم عليك نعمة الصحة، العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر، أول وأهم معلم لنا في طفولتنا أنا وشقيقتي هالة"، وأعرب أكرم عن استيائه الشديد بسبب ترويج شائعة وفاة عمه صلاح السعدني، عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

صلاح السعدني 

عائلة صلاح السعدني 

لم يكن أكرم السعدني وحده الذي عبر عن استيائه من ترويج مثل تلك الشائعات، سبق لزوجة الفنان القدير صلاح السعدني وابنه أحمد صلاح السعدني في أكثر من مناسبة الإعراب عن استيائهم من تلك الشائعات، مؤكدين أن مثل هذه الأخبار تزعج الأسرة، إلا ومع ذلك لم يستطيعا الحد من انتشارها.

صلاح السعدني وابنه

صلاح السعدني وأشرف زكي

ومن جانبه، نفى الدكتور اشرف زكي في تصريحات صحفية ما تم تداوله حول شائعة وفاة صلاح السعدني التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدًا أن خبر وفاة صلاح السعدني لا أساس له من الصحة، ولا يعلم مصدرها، وطلب من الجميع ألا ينغمس وراء الشائعات التي من شأنها إثارة القلائق، وإزعاج الفنانين.

صلاح السعدني 

آخر أعمال صلاح السعدني 

أما آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان الكبير صلاح السعدني كانت عام 2013 من خلال مسلسل "القاصرات"، من إخراج مجدي أبو عميرة، وشارك في بطولة المسلسل الدرامي: ياسر جلال وداليا البحيري وسميرة عبد العزيز ونهال عنبر ولقاء سويدان وخالد محمود وحسام الجندي وهيثم محمد وجمال إسماعيل، بينما آخر ظهور للفنان صلاح السعدني جاء في العام الماضي من خلال عيد ميلاده الـ77، حيث نشر نجله الفنان أحمد السعدني صورًا لوالده الفنان صلاح السعدني وهو يتصفح إحدى المجلات داخل حديقة منزله، معلقا عليها بقوله: "كل سنة وأنت طيب وبخير وصحة ربنا يخليك لينا يا عمدة".

صلاح السعدني