رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريم عبد العزيز يخوض دراما رمضان 2023 بمسلسل «الحشاشين»

نشر
الفنان كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

تصدر الفنان كريم عبد العزيز تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلانه خوض السباق الرمضاني المقبل 2023 بالعمل الدرامي يحمل اسم «الحشاشين».

وكشف الفنان كريم عبد العزيز ، خوض سباق الدراما الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل درامي جديد يحمل اسم «الحشاشين»، بالتعاون مع المخرج الكبير بيتر ميمي، خاصة بعد تحقيق نجاحًا ثنائيًا بمسلسل الاختيار بجزئيه الثاني والثالث.

ويتناول مسلسل «الحشاشين» قصة جماعة الحشاشين، ومؤسسها حسن الصباح وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون.

وكشف الفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل جديدة حول مسلسل «الحشاشين» قائلًا: «أتعاون مع المخرج بيتر ميمي، لعمل مسلسل جديد لرمضان 2023، بعنوان «الحشاشين»، عمل درامي ضخم جدًا إنتاجيًا، ويدور حول مؤسس جماعة الحشاشين، بشخصية «حسن الصباح»، والتي وصفتها بالشخصية الصعبة جدًا مؤكدا على أنه عمل مهم ويحتاج لتحضيرات كبيرة، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور».

أحداث مسلسل الحشاشين رمضان 2023

وأضاف، كريم عبد العزيز: «تدور أحداث مسلسل الحشاشين منذ ألف عام، حيث بداية بذرة الإرهاب، والعمل سيتم تصويره داخل وخارج مصر، باستخدام تقنيات بصرية متطورة لإظهار أحداث الفترة الزمنية بدقة ومصداقية».

وعبر الفنان كريم عبدالعزيز، عن سعادته بالتواجد بأعمال من كتابات عبد الرحيم كمال، قائلًا: «أنا أحبه جدًا، هو كاتب مهم».

الفنان كريم عبد العزيز 

فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبد العزيز 

ويتطلع الفنان كريم عبد العزيز لاستمرار نجاحاته المختلفة، خاصة بعد نجاح مسلسل «الاختيار 3 – القرار»، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، من خلال انتظار عرض فيلمه الجديد بعنوان فيلم «كيرة والجن» اليوم الخميس، بدور العرض السينمائي.

فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز

أبطال فيلم كيرة والجن

وضم فيلم «كيرة والجن» العديد من النجوم، إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، على قاسم عارفة عبد الرسول، هدى المفتي وأحمد عبد الله محمود، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم «كيرة والجن» البرومو التشويقي، للفيلم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر الفنان كريم عبد العزيز، بشخصية «أحمد عبد الحي، وشهرته أحمد كيرة» طالب طب، عاصر فترة الاحتلال الإنجليزي، وشارك مع عبد القادر الجن، الفنان أحمد عز، في التصدي للاحتلال، واستطاع البرومو تحقيق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه وحصل على العديد من الإشادات من قبل الجمهور.

وكتبت الشركة المنتجة على البرومو، «الإعلان الرسمي لفيلم كيرة والجن مش هتحِب اسمك يكون في قايمتهم.. أحمد كيرة عبد القادر الجن.. كيرة والجن 30 يونيو، بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي، أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية».

فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز

وحرص الفنان  كريم عبد العزيز ، على الترويج لفيلمه الجديد «كيرة والجن»، والمقرر طرحه اليوم الخميس بالسينمات. 

وشارك، صورة له من كواليس الفيلم، عبر صفحته الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، وعلق عليها قائلًا، «طابت جمعتكم بكل خير.. أحمد كيرة».

كريم عبد العزيز يروج لفيلمه الجديد كيرة والجن 

وأعرب الفنان، كريم عبد العزيز عن سعادته بالعمل في فيلم «كيرة والجن» مع المخرج مروان حامد والفنان أحمد عز، قائلاً، «أجسد شخصية أحمد عبد الحى كيرة، ضابط يتودد للإنجليز، مؤكدًا على أن هذا الدور احتاج منه الكثير من التدريبات» من خلال وجود فريق متخصص لهذا الأمر، بالإضافة للاهتمام بكل المشاهد وطريقة إخراج المعارك بشكل أفضل، وأهم ما يميز المخرج مروان حامد، اهتمامه بالتفاصيل.

وأكد الفنان كريم عبد العزيز على أنه لا يوجد بينه وبين الفنان أحمد عز، «منافسة»، مشيرًا إلى أنه لم يتكلم في أي تفاصيل، خاصة وأنه مع الفنان أحمد عز، ولا يوجد بيننا منافسة، وأشاعوا بوقوع «خناقة» بعد جلوسنا سويا، لكن الكواليس أثبتت العكس، كانت رائعة وبها محبة وضحك.

وأضاف كريم عبد العزيز حول تصريح الفنان أحمد عز أنه يشبهه، قائلًا: «أحمد عز توأمي، كسبت أخ وصديق متأخر، رجل في منتهى الاحترام، يحترم زملائه، والصناعة، ولم نتحدث في أسامينا ولا أجورنا، ووافقنا فورًا على الأدوار».

الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز 

وكشف الفنان  كريم عبد العزيز السر حول اختيار 30 يونيو، لعرض فيلم، «كيرة والجن» قائلًا: «لنا الشرف في عرض فيلم كيرة والجن، 30 يونيو نحن جميعًا قدمنا هذا الفيلم بدمائنا وروحنا على مدار سنين، وهو فيلم صعب جدًا وأضخم إنتاج في تاريخ السينما، نقدم فيلمًا تاريخيًا وليس عصريًا».

ونفى وجه التشابه بين شخصية أحمد كيرة وعصمت كاظم والتي قدمها الفنان الراحل رشدي أباظة في فيلم الرجل الثاني، قائلًا: «يا ريت كلنا نبقى ربع الأستاذ رشدي أباظة، لكن مخرج العمل لم يقصد هذا فهو النصيب».

أبطال فيلم كيرة والجن 
عاجل