رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبد العزيز مخيون.. الجمهور يتعاطف مع الفنان القدير لهذا السبب

نشر
عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

تصدر الفنان عبد العزيز مخيون التريند عقب وفاة والدته، ناهد مخيون، بعد أن مرت والدة عبدالعزيز مخيون بأزمة صحية حجزت على أثرها بأحد مستشفيات مدينة دمنهور، حتى إعلان وفاتها أمس الاثنين.

عبد العزيز مخيون

وأعلن الفنان عبد العزيز مخيون على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد أن كتب يقول: " توفيت إلى رحمة الله والدتى الحاجة ناهد مخيون، رحمها الله وأكرمها وتقبلها فى رحابه. وإنا لله وإنا إليه راجعون"، ما جعل الجمهور يتعاطف مع عبد العزيز مخيون ويدعو لوالته بالرحمة والمغفرة. 

آخر أعمال عبد العزيز مخيون 

شارك الفنان عبد العزيز مخيون مؤخرا بظهور خاص  في مسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبدالرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي.

عبد العزيز مخيون

مسقط رأس الفنان عبد العزيز مخيون

بمحافظة البحيرة مركز أبو حمص ولد الفنان عبدالعزيز مخيون الذي عشق الفن منذ نعومة أظافره، تعلم عشق الكمان في صغره، وشارك في المسرحيات التي تقام في مدرسته الثانوية.

عبد العزيز مخيون

وفي بداية حياته احتار عبدالعزيز مخيون بين الالتحاق بالمعهد العالي للموسيقى، والمعهد العالي للفنون المسرحية، لكنه اختار الثاني في نهاية الأمر ونجح بتفوق في اختبارات المعهد، وعقب التخرج سارع بتكوين فرقة بعنوان "الفلاحون" أول أعمالها مسرحية الصفقة للكاتب الكبير توفيق الحكيم.

عبدالعزيز مخيون وفيلم الهروب 

تألق عبدالعزيز مخيون في العديد من الأعمال السينمائية التي قربته من قلوب الجماهير؛ خاصة في فيلم الهروب أمام أحمد زكي، والذي شارك فيه عبدالعزيز مخيون بدور ضابط شرطة صعيدي، واستطاع أن يؤديه بطريقة جديدة ولافتة، أثارت إعجاب النقاد والمشاهدين. 

عبدالعزيز مخيون وليالي الحلمية 

لمع عبد العزيز مخيون في العديد من الأعمال الدرامية وخاصة مسلسل ليالي الحلمية (الجزء الأول والثاني) وهو العمل الدرامي الذي قدم من خلاله دور طه السماحي، وحقق نجاحا جماهيريا كبير وقت عرضه، والعمل من بطولة كل من يحيى الفخراني، صلاح السعدني، صفية العمري، ممدوح عبدالعليم، آثار الحكيم، إنعام سالوسة، ومن إخراج إسماعيل عبدالحافظ

عبد العزيز مخيون

ويقول عبدالعزيز مخيون عن المسلسل: مشاهدي كان يتم تصويرها قبل الإفطار مباشرة وكنت أخشى أن يكون الأداء بشكل غير صحيح ولكني كنت أفاجأ بإعجاب المخرج.

عاجل