رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد ثروت.. التفاصيل الكاملة لأزمته الصحية وأعماله الفنية القادمة

نشر
المطرب محمد ثروت
المطرب محمد ثروت

تصدر اسم المطرب الكبير محمد ثروت ، قوائم الترند، بمحرك البحث الشهير، «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خضوعه لـ عملية جراحية في القلب، في إحدى مستشفيات القاهرة.

وكشف المنتج أحمد ثروت ، نجل المطرب الكبير محمد ثروت ، تفاصيل العملية الجراحية لوالده الفنان محمد ثروت، قائلاً، «الوالد شفاه الله، كان يعانى من ذبحة صدرية، ووجود شريان مسدود بنسبة 99%، وخضع على إثرها للجراحة أمس السبت، وهو لايزال فى العناية المركزة للمتابعة بمستشفى عين شمس التخصصى.

وأضاف المنتج أحمد ثروت، قائلاً، «دعوات الناس، بفضل وكرم من الله كانت مستجابة، والعملية تمت بكل خير، ونسأل الله أن يكرم الوالد بالتعافى السريع».

المطرب محمد ثروت بعد خضوعه لعملية جراحية بالقلب 

وكان المنتج أحمد ثروت، طلب فى وقت سابق، من متابعيه بالدعاء لوالده، بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب.

رسالة أحمد محمد ثروت لوالده المطرب محمد ثروت 

ونشر أحمد محمد ثروت ، صورة تجمعه بوالده، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، وعلق قائلاً، «أبويا وحبيبي بيعمل عملية فى القلب دلوقتي، دعواتكم بالشفاء، ربنا يقومك لينا بالسلامة يا حبيبى».

وكشف نجل المطرب محمد ثروت ، تفاصيل إصابته بـ فيروس كورونا المستجد، قائلاً، «الحمد لله بدأت فى التحسن، وأتابع مع الأطباء لسرعة التعافى».

أغنية من آخر مرة زمان 

وانتهى المطرب الكبير محمد ثروت من تسجيل أغنية بعنوان «من آخر مرة زمان»، كلمات الشاعر جمال الخولى، ألحان محمد رحيم، وتوزيع عمرو إسماعيل.

هنسيب لمين الغناء 

ويستعد المطرب الكبير محمد ثروت ، لطرح أغنية بعنوان «هنسيب لمين الغناء» خلال موسم عيد الأضحى، كلمات الشاعر أحمد المالكى، وألحان محمد عبية، وتوزيع أحمد أمين، وميكس وماستر هانى محروس، ومن إنتاج نجله أحمد ثروت.

وتقول كلمات أغنية،«هنسيب لمين الغناء»،«هنسيب لمين الغنا ده إحنا اللى بدعينه، الفرح جه عندنا والحزن بايعينه، حضن الحبايب دفا واللى مضايقنا أختفى ولا بينا عايزينه».

دعم المطرب محمد ثروت لنجله

عبر المطرب محمد ثروت ، عن سعادته لتغيير نجله «المنتج أحمد محمد ثروت»، وجهة نظره، وقرر الغناء، وقدم أولى أعماله الغنائية عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً، يوتيوب، بعنوان، «وجودك فرق» والتي أحدثت تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع الأغنية التي أصبحت وبشكل رسمى للأفراح والمناسبات.

«أغنية وجودك فرق»، من كلمات حسام سعيد، ألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع محمد ياسر، ومكس وماستر محمد صقر، وتأليف وتريات أحمد حسن فكرى، وجيتار مصطفى نصر، وهندسة صوتية محمد إسماعيل.

وأكد المطرب الكبير محمد ثروت ، في العديد من المناسبات، حرصه على تشجعيه الدائم لنجله أحمد محد ثروت بالغناء، بينما كان يجد الرفض من قبل نجله على الرغم من صوته الرائع.

وكشف المطرب الشاب أحمد محمد ثروت، تفاصيل رفضه للغناء، في الوقت السابق، قائلاً، «إنه كان لا يرفض الغناء، ولكنه كان لايحب الغناء، كونه ابن المطرب الكبير محمد ثروت، وكان دائما ما يفضل الاعتماد على مجهوده».

المطرب محمد ثروت ونجله أحمد ثروت 

مشواره الفنى

بدأ الفنان والمطرب محمد ثروت ، مشواره الفني والذى يعود لبداية السبعينيات، حيث استطاع التواصل مع جمهوره من خلال أشهر أغنياته، «حكتب جواب»، «ورق الشجر»، والعديد من أغنياته الدينية، واغانى الأطفال والاعمال الوطنية حتى أنه حصل على لقب صوت مصر، ولحن له كبار الملحنين من الزمن الجميل ومن بينهم، «موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، محمد الموجى، منير مراد، محمد سلطان، حلمى بكر والراحل عمار الشريعى».

المطرب محمد ثروت 
عاجل