رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قصة حادث مأساوي أودى بحياة طفلين في أسرة رنا سماحة

نشر
رنا سماحة
رنا سماحة

أثارت المطربة رنا سماحة حالة من التعاطف لدى جمهورها ومتابعيها، بعد أن كشفت رنا سماحة عن حادث أليم تسبب في حزن كبير لعائلتها، وراحت تروي تفاصيل الحادث على صفحتها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي. 

رنا سماحة 

وكانت رنا سماحة قد أعلنت عن فقد أسرتها لطفلين غيبهما الموت، إثر تعرضهما لحادث بصحبة والدهما الذي قالت إنه يرقد في الوقت الحالي داخل العناية المركزة.

وكتبت رنا سماحة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "اللهم أجرنا في مصيبتنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. حبيبتي أَهِلّه كريم محمد سماحة.. 7 سنوات ملاك في الجنة.. وأخوها حمزة 3 سنوات ملاك في الجنة.. الـ٢ راحوا.. ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث.. حكمتك يا رب.. لطفك صبرنا يا الله".

رنا سماحة 

رنا سماحة ومتابعيها

تعودت رنا سماحة على مشاركة متابعيها على صفحتها الشخصية الأحداث السعيدة والحزينة التي تمر بها، ما حدث مؤخرا من خلال نشرها مجموعة من اللقطات توثق بها رنا سماحة  احتفالها بـ عقيقة ابنها "مالك سامر أبو طالب"، كما نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صور الاحتفال مع زوجها وعلقت عليها قائلة: "عقيقة ابني ونور عيوني اللي نور حياتي، مالك سامر أبو طالب، عايزه أشكر ناس كتير أوي تعبت معانا عشان اليوم يطلع بالحلاوة دي".

رنا سماحة 

أحدث أعمال رنا سماحة 

أحدث أعمال رنا سماحة جاءت من خلال  أغنية "أوبا" وهي من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، إضافة إلى دعاء ديني بعنوان "يا واسع الرحمات"

رنا سماحة 

أما بتول عرفة التي تولت إخراج كليب الأغنية فقد حرصت على إظهار  جوانب متعددة  عن شخصية رنا سماحة داخل الكليب الذي يتميز بالروح الخفيفة ورشاقة الرقصات الاستعراضية خلال الكليب.، حيث قدمت خلال الكليب. 

رنا سماحة 

أما أبرز مفاجآت فيديو كليب "أوبا"  الذي بات علامة فارقة في المشوار الفني للمطربة رنا سماحة ، هو المشاركة التمثيلية للملحن سامر أبو طالب، والذي أضفى أجواء مختلفة على كواليس التصوير ، حيث فاجأ سامر الجميع بالتقدم لخطبة رنا سماحة، ومن بعدها قاموا بإعلان الخبر الذي شكل مفاجأة سارة بالوسط الفني.

 

عاجل