رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رنا سماحة تحتفل بمولودها الأول على طريقتها الخاصة.. صور

نشر
رنا سماحة
رنا سماحة

"الحمدلله الذى تَفَضَّل عَلَيّا بغير حول منى ولا قوه الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات رزقنى الله بمولودى الأول (مَالِك سامر أبو طالب”، بهذه الجملة كشفت الفنانة رنا سماحة عن مولودها الأول.

وقبل إعلان الفنانة رنا سماحة عن إنجابها مولودها الأول، كانت تشارك جمهورها فترة حملها بالعديد من الصور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وصور أخرى من داخل غرفتها بالمستشفى.

الفنانة رنا سماحة

المولود الأول لرنا سماحة وإعلان فرحتها 

وقالت رنا سماحة تعليقا على مولودها الأول :"اسأل الله إن يجعله قرة عين لي ولوالده ويجعله من الصالحين و يرزقنا بِرُّه و بارك لنا فيه و احفظه من كل شر وحسد اللهم اجعله سندا وعونا لي ولوالده آمين يا رب العالمين".

وخلال فترة حمل رنا سماحة كانت تقوم بتوجيه رسائل لمولودها المنتظر تحدثت فيها عن مدى حبها له قبل أن تراه معتبرة أن وجوده سوف يهون عليها صعوبات الحياة وأنها تشتاق لرؤيته والموعد الذي ستراه فيه أمام عينيها لتحتضن قطعة من جسدها.

ولم تقتصر فرحة رنا سماحة على رسائل لطفلها الذي كان لم يولد بعد بمشاركة جمهورها بمقاطع فيديو تتراقص فيه على أغنية “أهلا ماما” وعلقت عليه بقلوها" مالك قلبي.. أنا بحبك يا حبيب ماما بحبك يا أصدق وأنقى ما في حياتي". 

وكانت قد أثارت الفنانة رنا سماحة حالة من الجدل بعد أن ظهرت بفستان حملها في مولودها الأول في أسابيعه الأخيرة، وذلك أثناء تواجدها في حفل زفاف أحد أصدقائها، وخلال الحفل قامت بالرقص بطريقة هادئة مع الأصدقاء الأمر الذي علق عليه الجمهور حول ارتدائها فستان ضيف يبرز حملها وطالبوها بارتداء فستان واسع، الأمر الذي جعلها تتحدث لجمهورها وتعلن عن تقبلها لشكلها بوضع الحمل.

وقالت رنا سماحة من خلال مقطع فيديو “على فكرة أنا بحب شكلي وأنا حامل، ومش متضايقة من بطني وهي كبيرة، وبحب ألبس إلى يبينها طالما مش بيضايقني، وأنا مش شايفة إني غريبة.. أنا مبسوطة وفخورة كمان، مش عايزه أخبيها لأنها مش ديفوه.. بالعكس أنا شايفة أن شكلي كده أحلى”.

رنا سماحة 

آخر أعمال الفنانة رنا سماحة أغنية حبيب مامي

وكانت أنهت رنا سماحة أغنيتها الجديدة" حبيب مامى"، من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخراني، توزيع جلال فهمى، مكساج ماهر صلاح.

يُذكر أن آخر أعمال رنا سماحة، كليب أغنيتها "أستاذ تمثيل"، الذي طرحته عبر قناتها الرسمية في YouTube، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخراني، وتوزيع زيزو فاروق.

انفصال رنا سماحة عن زوجها الملحن سامر أبو طالب


وكانت أعلنت الفنانة رنا سماحة عن الانفصال عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، وذلك بعد حالة كبيرة من الجدل والغموص عن حقيقة الانفصال مما جعلها تتوقف عن الحديث حول الانفصال دون أن تؤكد أو تنفي الأمر.

وحذفت الفنانة رنا سماحة، صورها مع زوجها الملحن سامر أبو طالب، من صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، كما قامت بإلغاء متابعة زوجها.

كما حذف  "سامر" بحذف الصور التي جمعته بزوجته، ما عدا صورة واحدة جمعتهما قبل زواجهما، ما أثار تساؤلات حول سبب ذلك.
 

رنا سماحة

وقالت رنا سماحة  في بيان ": "تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة، وتؤكد أن ما يتم نشره على لسانها من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسميًا هو شيء عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع".

وتابعت "فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي إشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها، وتُطالب الصحافة والإعلام بالتركيز والدعم لحالة الانتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغاني خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن".

وأضاف البيان: "كما تُعلن أنها في انتظار مولودها الأول والتي قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان "حبيب مامي"، والتي ستصدر خلال أيام، وتوجه الشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندوها في أعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت آخرها حفلة ساقية الصاوي..شكرا للجميع وانتظروا مفاجأة".