رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قاتل نيرة أشرف يروي للمحكمة تفاصيل علاقته بالضحية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نيرة أشرف.. عقدت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة.

نيرة أشرف.. وأدلى المتهم أمام المحكمة بأقواله حول أسباب قيامه بقتلها حيث قال «ارتبطت بها وكانت كل شيء لي، وكنت مسئولا عنها، وكانت تشتكي لي من أهلها»، مشيرا إلى أن ذلك مسجلا بالصوت.

نيرة أشرف.. وأضاف المتهم أمام المحكمة، «بعد فترة من الارتباط، اكتشفت إنها واخداني لمرحلة، وبعد الوصول لها ستتركني»، متابعا «لم أكن متشددا معها حيث عرفتها وهي تعمل موديل ووافقت على عملها كما كنت أوافقها في كل شيئ». 

وواصل المتهم «كنت أخرج معها، وكانت تبكي لي وتحكي لي عن كل شيئ، ومشكلاتها مع والديها وكنت أنفق عليها، وعندما ذهبت مرة لمنزلها اكتشفت أن أسرتها لا تعلم شيئا عن القصة».

حديث قاتل فتاة المنصورة

نيرة أشرف.. واستكمل «كنت أنفق عليها ومش مخليها عايزة حاجة، إلا أنها اتصلت بي وهددتني بفضحي والاستعانة برجالة للتعدي عليا»، لافتا «نيرة هددتني كثيرا في مكالمة استمرت ساعة، وأهلي رفضوا قصتنا وأصبت بالصدمة، وقررت رد شتائمها علي من خلال إيميل جديد بعدما حظرتني». 

نيرة أشرف.. واستطرد، «نيرة هددتني لو طلبت أشيائي التي منحتها لها، فقلت لها لا أريد شيئا، وانت من طريق وانا من طريق»، متابعا «استعنت بأهلها لشكوتها فقالوا لي ما لناش علاقة بها عاملة لينا بلوك، فحاولت الحديث معها فاتهمتني اني حاولت التعدي عليها». 

وتابع أن « الأمن الخاص بالجامعة حقق معي بعد الامتحانات بسبب شكوى نيرة أشرف ، والأمن اقتنع بروايتي واني لم أضايقها».

عاجل