رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجلاء بدر تظهر من جديد بفستان الجونة السينمائي وتثير عاصفة من الجدل

نشر
الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

تصدر اسم الفنانة نجلاء بدر ، التريند، لقوائم البحث، بالمحرك الأشهر، عالمياً، «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها الأخير، والذى أثار جدلاً عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهرت الفنانة نجلاء بدر، بالفستان، المماثل لظهورها، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة والذى انعقد في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر نفسه عام 2021، حيث ظهرت بإطلالة متميزة باللون الأحمر بدلاً من الأسود، تسبب في خلق حالة من الجدل والتساؤلات.

 

وعادت نجلاء بدر ، للظهور، أثناء مشاركتها، بأول فيلم وثائقي عن الموضة بمصر، احتفالاً بالذكرى الـ 10، لنجاح وتطور مصممة الأزياء فريدة تمرازا».

وأكدت الفنانة نجلاء بدر ، خلال مقطع فيديو، لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، «أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أى عيوب فى الجسم، أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو، لأن الفستان هيخلي جسمى حلو، هو لوحدة عامل الجسم، فأي واحدة عندها ديفوهات فى جسمها لو تلبس الفستان هيعملها شيب، هي دى النقطة أنا مش محتاجة يكون جسمي حلو الفستان هيخليني حلوة».

وعلق حساب تمرازا، على الفيديو، قائلاً، «شكراً لكونك جزء من أول فيلم وثائقي عن الموضة في مصر، يحتفل بالذكرى العاشرة للنجاح والتطور لـ علامة تمرازا Temraza المصرية».

الفنانة نجلاء بدر

وعبرت الفنانة عن حزنها الشديد، لتصدرها، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الخامسة، تحت عنوان «سينما من أجل الإنسانية»، والذى أقيم، خلال الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر نفسه للعام الماضي 2021، ووصفت التريند بــ «المهين»، مشيرة إلى تفكيرها لمغادرة المهرجان، لعدم بحثها عن التريند ولا الشهرة بفستان وإنما بأعمالها الفنية، ولخبرتها الإعلامية، تعلم كيف تتجنب الصدام مع جمهورها.

وقالت الفنانة نجلاء بدر، خلال مداخلة هاتفية سابقة، مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج «الحكاية»، والمذاع عبر شاشة قناة mbc مصر،«أول مرة يحصلي حاجة زى كده فى حياتى، أنا فعلا مخضوضة، وبدأت أقلق هو أنا كان شكلى للدرجة دى مش حلو؟».

الفنانة نجلاء بدر 

وأضافت، «مصممة الفستان عالمية ومعروفة وبتطلع فساتين كتير، ولما جينا نختار فستان الافتتاح، مفكرناش بمنطق إنه العاري، أو الأكثر عرياً، اخترت الأحلى، والحقيقة الفستان فى الكاميرات مختلف تماماً، لتصميمه بخامة لا تظهرها الكاميرات الديجيتال، وهو ما تسبب فى حالة الجدل، لكون الفستان مصمم من القماشة «فيليه»، وتصميم العين بفكرة تطورية، لعين حورس، هى قالتلى كده، وبالمراجعة، لكافة زملائي قالولى، يا نجلاء انتى لابسة، قطعة فنية، وقالولي الصور باين كأنك مش لابسة حاجة خالص وعريانة، الناس فاكرة إني لازقة المثلث، القماشة سينيه مبانتش فى الصور».
وأضافت: "المواصفات العالمية لفساتين السهرة معروفة وبتكون مفتوحة وإحنا بنحاول على قد ما نقدر نلمه ونخليه مقفول".

مسلسل بابلو رمضان 2022

شاركت الفنانة نجلاء بدر، مؤخراً بالسباق الرمضاني 2022، بمسلسل بابلو، بشخصية، «توحة» الابنة الكبرى للفنانة هالة فاخر، تعيش فى حارة شعبية، وتتعرض للعديد من المواقف، بعد وفاة والدها، ومسئوليتها حول عائلتها، والمكونة من والدتها وشقيقتين.

مسلسل «بابلو»، بطولة حسن الرداد، سوسن بدر، نجلاء بدر، أروى جودة، مصطفى فهمى، صلاح عبدالله، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ساندي على والفنان الكبير رشوان توفيق، والعمل من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ونجح في تصدر التريند لفترات طويلة.

مسلسل «بابلو» بطولة حسن الرداد ونجلاء بدر

مسلسل رمضان كريم 2017

وقدمت الفنانة نجلاء بدر، شخصية الفتاة الشعبية، من قبل بالمسلسل الدرامي، «رمضان كريم»، والذى عرض عام 2017، بطولة روبي، سيد رجب، محمود الجندى، شريف سلامة والفنانة القديرة سلوى عثمان.

مسلسل رمضان كريم 2017

وقدمت الفنانة نجلاء بدر ، مؤخراً النصيحة للفتيات، بضرورة الزواج في سن مبكر، مؤكدة على أن هناك سنوات خصوبة للمرأة.

وكشفت أسباب حرمانها من الإنجاب، والتي أكدت على أن السبب الرئيسي، يعود لزواجها المتأخر، إلا أن الأمر لم يترك بداخلها جرحاً، لأنها إرادة الله، مشيرة إلى أنها تؤدى دور الأمومة مع ابن زوجها من طليقته وتحبه كثيراً.

الفنانة نجلاء بدر 
عاجل