رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجلاء بدر تتصدر التريند بعد ظهورها مع أبلة فاهيتا

نشر
نجلاء بدر وزوجها
نجلاء بدر وزوجها رجل الأعمال فى ضيافة أبلة فاهيتا

تصدر اسم  الفنانة نجلاء بدر ، التريند لمحرك البحث "جوجل" و مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها ضيفة على أبلة فاهيتا ببرنامج " فى الدوبلكس " والذى يذاع على شاشة أون مساء أمس الجمعة.

وشهدت حلقة برنامج  فى الدوبلكس ، العديد من المواقف الطريفة والكوميدية بين الفنانة نجلاء بدر وأبلة فاهيتا، حول كواليس عملها فى التمثيل، والإجابة على العديد من الأسئلة الطريفة والصعبة حول حياتها الخاصة والمهنية.

وحرصت الفنانة نجلاء بدر ، على تقليد أشهر الراقصات من بينهم الفنانة فيفى عبده، ودينا على أغنيتى كلو على كلو للفنان أحمد عدوية، وأغنية تحت الشباك، للفنانة فاطمة سرحان، بالإضافة للرقص على أنغام الليلة الكبيرة، وعقبت الدمية أبلة فاهيتا، على رقص الفنانة نجلاء بدر قائلة " كان حقى فكيت 200  جنيه خمسات ونقطتك، لا أروبة.

وظهرت  الفنانة نجلاء بدر وزوجها رجل الأعمال محمد عفيفى ، ضيوفًا على «أبلة فاهيتا» فى برنامج لايف فى الدوبلكس والذى يذاع على شاشة على ON.

وشارك محمد عفيفى رجل الأعمال المعروف وزوج الفنانة نجلاء بدر ، فقرات الأسئلة عن علاقتها وحياتهما الشخصية، بالإضافة للمشاركة في عدة ألعاب طريفة داخل استديو " لايف من الدوبلكس".

ويعرض برنامج لايف من الدوبلكس، فى موسمه الحالي يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON.

وكشفت  الفنانة نجلاء بدر، خلال لقائها مع أبلة فاهيتا، ببرنامج لايف من الدوبلكس، أن اسمها الحقيقى هو «نجلاء بدر محمود صالح»، ممازحة جمهورها بتاريخ ميلادها، وقالت إنها مواليد 6 أكتوبر 2016.

وقالت الفنانة نجلاء بدر ، إنها تزور طبيب الأمراض الجلدية والأسنان باستمرار، لافتة إلى أنها ظهرت فى فوازير أنا وأنت، مع نيللي، وفى أغنية إبريق الشاي.

وكشفت أيضا الفنانة نجلاء بدر ، عن أول قصة حب فى حياتها، قائلة، "إن أول قصة حب فى طفولتي بدأت فى البلكونة وانتهت فى البلكونة، كنت كل لما أخرج فى البلكونة كان فيه عمارة طويلة مقابلة، وفى الدور الأخير كان فيه حد بيطلع يقف فيها، وأنا كنت بطلع أقف فى البلكونة وألبس وأتذوق وكده وكنت فى إعدادي ومرة ألاقيه موجود ومرة ألاقيه مش موجود، وأضافت، المهم اكتشفنا أن عندي درجتين فى عينى ناقصين " قصر نظر"، وروحت عملت نضارة واكتشفت أنها فازة ودى كانت أول علاقة حب لأن كنت بحس أن حد باصص لي.

وظهرت الفنانة نجلاء بدر، بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد عفيفى، في حلقة خاصة ببرنامج " لايف من الدوبلكس، مع أبلة فاهيتا مساء أمس الجمعة، وطلبت الدمية أبلة فاهيتا مواجهة بعضهما البعض بالإجابة على عدد من أسئلتها، ومن يفشل فى التحدي فهو أمام سلة بها 7 بيضات مسلوقة و3 نية.

وسألت أبلة فاهيتا، ضيفيها عدة أسئلة عن بعض ونعرف مين يستاهل بيضة تتاخد وتطقش في دماغه، والتحدى هنخليه باسم نجلاء بدر وجوزها بيكسروا بيض فى بعض تفتكروا ليه؟

نجلاء بدر وزوجها رجل الأعمال فى ضيافة أبلة فاهيتا

لتسأل  الفنانة نجلاء بدر ، متأكدة أن كل البيض مسلوق مش نى؟ لتجيبها أبلة فاهيتا قائلة بالتأكيد، ووجهت أبلة فاهيتا عدة أسئلة، عمركم لبستوا واتشيكتوا ومخرجتوش؟

وحصل محمد عفيفى رجل الأعمال زوج الفنانة نجلاء بدر، على اول بيضة نيئة كانت سبباً في اتساخ جبهته، بينما حصلت نجلاء على بيضة مسلوقة، لتطلب منها أبلة فاهيتا قائلة " خوديها يتعشى بيها.

وتفوقت الفنانة نجلاء بدر ، على زوجها فى التحدي والفوز دون اتساخ ملابسها، لتعلق يالهوى على وعلى حظى الحلو، ليأتي حظها في الموعد مع آخر بيضة لتكسيرها على جبهتها فهتف زوجها رجل الأعمال بعبارة " والله وعملوها الرجالة، لتعلق نجلاء، قائلة " البيض عموما مفيد للشعر والبشرة" .

ويعتبر ظهورالفنانة نجلاء بدر وزوجها محمد عفيفى الأول من نوعه، بعد تصريحات زوجها رجل الأعمال محمد عفيفى ووصفها لها بـ عربية سبور، مهدداَ إياها بالطلاق فى حال زيادة وزنها وتعرضها للسمنة.

وشاركت الفنانة نجلاء بدر ، مؤخراً في بطولة فيلم " النهاردة يوم جميل، والذى عرض فى افتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، ويعتبر الفيلم الروائي الأطول للمخرجة نيفين شلبى.

وقالت الفنانة نجلاء بدر، حول سر صورها الكثيرة مع المطرب الكبير عمرو دياب، قائلة إنه مطربها المفضل، حتى انه مطرب زوجها المفضل أيضا، وصورها مع عمرو دياب أكثر من صورها مع زوجها.

نجلاء بدر فى ضيافة أبلة فاهيتا

وحول قصة زواج والدها ووالدته، قائلة " ماما حاولت تنتحر لأنها مكنتش هتتجوز بابا، ولما اتخطبت لحد تانى والدى قاله كريمة دى بتاعتى، مشيرة إلى أنها تربت في بيت مملوء بالحب، وعشنا على قصة حب بابا وماما، حتى أن بابا مكنش مقفل علينا، وكان يحب أن يقرر كلاً منا مصير نفسه.

وأشارت الفنانة نجلاء بدر ، فى تصريحاتها مع أبلة فاهيتا ببرنامج لايف من الدوبلكس، قائلة "بحب قصى خولى، عايزة أعمل فى مناخيري عملية تجميل، خالد الصاوى هو الفنان الوحيد اللى ضربته فى الدراما، متجوزة من رجل الأعمال محمد عفيفى منذ 5 سنوات.

وأكدت الفنانة نجلاء بدر ، أنها تزوجت من رجل الأعمال محمد عفيفى، بسبب تشبيه لها بالفنانة الراحلة مديحة كامل.

 

نجلاء بدر وزوجها رجل الأعمال فى ضيافة أبلة فاهيتا
عاجل