رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصدرها التريند.. حقيقة ارتباط الفنانة حورية فرغلي

نشر
الفنانة حورية فرغلى
الفنانة حورية فرغلى

تصدرت الفنانة حورية فرغلى التريند، بمحرك البحث «جوجل» الأشهر عالميًا، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إثارة الجدل، حول حقيقة ارتباطها خلال الفترة الحالية.

وكشفت الفنانة حورية فرغلى من خلال نشر صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، ليوجه لها الفنان محمد عيد الصغير، تعليقًا، عبارة عن سؤال، قائلًا: “هل أنتي مرتبطة؟”، لترد عليه الفنانة حورية قائلة: “للأسف مصحوبًا بإيموجى ضحك”، مما تسبب في إثارة فضول لمتابعيها حول ما إذا كانت تعيش قصة حب أم لا؟.

وأكدت الفنانة حورية فرغلى ردًا على الشائعات التي طالتها خلال الفترة الماضية حول ارتباطها، قائلة: «إنها غير مرتبطة على الإطلاق، وأن ما تردد في هذا الشأن غير صحيح، مؤكدة على أنها في حالة ارتباطها، مصر كلها هتعرف، وهكون فخورة بالإنسان اللى هرتبط بيه».

تعليق الفنان محمد عيد الصغير والفنانة حورية فرغلى 

رحلة علاجها

وعادت حورية فرغلى لتصدر التريند لموقع البحث «جوجل»، ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد رحلة علاج طويلة، بهدف إجرائها، عدة عمليات جراحية، لاستعادة أنفها بعد إصابتها الأخيرة، بكسر شديد ترتب عليه إجرائها عدة عمليات، وصلت لحوالي 17 عملية جراحية، تكلفت حوالي 5 ملايين جنيه، اضطرتها الظروف بسببها لبيع الفيلا الخاصة بها.

وعبرت عن سعادتها باسترجاعها حاستي الشم والتذوق، لأول مرة، قائلة: «بكيت وشكرت ربنا على النعمة وأول حاجة شميتها كانت الماريجوانا».

الفنانة حورية فرغلى

شخصيات فنية 

وكشفت الفنانة حورية فرغلى في تصريحات سابقة، حول الشخصية التي تحلم بتجسيدها، وهي شخصية «الملكة حتشبسوت» والأميرة «ذات الهمة»، مشيرة إلى أنها تحضر لمسلسل جديد بعنوان، «تعويذة رشيدة»، للمخرج حاتم صلاح، بطولة الفنانة رانيا محمود ياسين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

الفنانة حورية فرغلى 

مسلسل أيام 

وعبرت الفنانة حورية فرغلي عن سعادتها بنجاح مسلسلها الأخير «أيام»، والذي عرض بجزأيه الأول والثاني، ودورها التي قدمته بشخصية، رباب «الزوجة الشريرة والطماعة»، مصحوبة أحداثها في إطار من الكوميديا.

مسلسل «أيام» بطولة شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، محمد مغربي، محمد دسوقي والفنانة صفاء جلال، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

ودارت أحداثه في إطار نوعية الحلقات المكونة من 45 حلقة، وجسدت خلاله الفنانة، شخصية «فتاة تعيش في حارة شعبية» تضطر للزواج من كبير الحارة وهو الفنان، رياض الخولي.

مسلسل «أيام» بطولة حورية فرغلى وشيرى عادل ورياض الخولى

فيلم «براءة ريا وسكينة»

وتنتظر الفنانة «حورية فرغلى» عرض فيلم براءة ريا وسكينة، والذى تدور أحداثه حول محاولة إثبات براءة سفاحتي الإسكندرية ريا وسكينة، بالتركيز على «ظروف المجتمع وقسوته»، والسبب لوقوعهما فريسة.

فيلم “براءة ريا وسكينة”، بطولة، وفاء عامر، حسن عبد الفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، أحمد عبدالله محمود والفنانة الشابة منة فضالي، تأليف أحمد عاشور، إخراج عبد القادر الأطرش.

وأردفت الفنانة حورية فرغلي تعاقدها على بطولة مسلسل «المدينة الجامعية» بطولة حسن السيد، والمكون من 10 حلقات، والمقرر بدء تصويره خلال الشهر المقبل، «يوليو»، ومسلسل، «الخيط الرفيع»، وفيلم «الرجل الغامض».

وفاء عامر وحورية فرغلى ابطال فيلم ريا وسكينة

العلاقات العاطفية

أعلنت الفنانة حورية فرغلى ، في تصريحات سابقة، عن وجود علاقتين رسميتين في حياتها، الأولى عبارة عن خطوبة من حب عمرها، والذى توفى قبل عقد القرآن بساعات، وتزوجت مرة واحدة فقط لمدة 3 شهور، ووصفتها قائلة: «شافني في النادي وأتعرف عليا وأتقدم لى وحصل جواز، ومكنش فيه حب، ولكننا كنا صحاب أوى».

الفنانة حورية فرغلى 

هيثم أحمد زكى 

وكشفت الفنانة حورية فرغلى علاقتها بالفنان الراحل «هيثم أحمد زكى»، والتي أكدت على أنها كادت أن تتطور لتصل لحب، لكن فارق السن بينهما حال دون ذلك، وكان آخر مكالمة بينهما، قائلًا: «سلام يا طنط».

حورية فرغلى وهيثم أحمد زكى 
عاجل