رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«محدش أحسن من حد».. طفل يظهر بـ«تيشيرت الأهلي» في اختبارات الناشئين بالزمالك

نشر
طفل يظهر بتيشيرت
طفل يظهر بتيشيرت الأهلي في اختبارات الناشئين بالزمالك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد الأطفال من داخل اختبارات الناشئين بنادي الزمالك وهو يرتدي تيشيرت النادي الأهلي.

ونشرت الصفحة الرسمية لشباب الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لطفل رفقة مسؤولي الزمالك وهو يرتدي قميص النادي الأهلي باختبارات الناشئين وكتب: «اختبارات الزمالك مستمرة".

واقعة طفل الإسماعيلي

يأتي ذلك بعد أيام من واقعة في النادي الإسماعيلي بعد إجبار أحد الأطفال قبل خضوعه لاختبارات في الدراويش بخلع قميص النادي الأهلي الذي كان يرتديه قبل الخضوع للاختبارات.

وظهر أحد الأطفال بقميص النادي الأهلي، قبل خضوعه للاختبار بقطاع الناشئين بالإسماعيلي، لكنه أجبر على خلع قمصيه للموافقة على دخوله.

وحظي الطفل بتضامن كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تعرض مجلس إدارة نادي الإسماعيلي لهجوم حاد وانتقادات لاذعة بسبب هذه الواقعة.

بعد واقعة طفل الإسماعيلي، قام مسؤولي النادي الأهلي باستقبال الطفل كريم في النادي وخضوعه للاختبارات.

واقعة طفل الإسماعيلي

طفل يظهر بقميص الإسماعيلي في اختبارات الأهلي

أيضا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لخالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي مع أحد الأطفال داخل النادي الأهلي وهو يرتدى قميص النادي الإسماعيلي.

وقام بيبو بالتقاط صورة مع الطفل الذي كان يرتدي قميص النادي الإسماعيلي، بعد أيام من واقعة في النادي الإسماعيلي بعد إجبار أحد الأطفال قبل خضوعه لاختبارات في الدراويش بخلع قميص النادي الأهلي الذي كان يرتديه.

وأثارت الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لخالد بيبو والطفل من داخل اختبارات الناشئين بالأهلي استحسان الجميع وأكدوا أن الأهلي نادي مبادئ ويحترم جميع الانتماءات والاختلافات.

طفل يظهر بتيشيرت الإسماعيلي في الأهلي