رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف أعمال إزالة الإشغالات والتعديات على الأراضي الزراعية في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اجتماعًا موسعًا؛ وذلك لمتابعة مستجدات العمل في ملف إزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام، ومواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة وجهود تحسين مستوي النظافة. 
 

وأكد اللواء أحمد راشد أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للشوارع؛ تماشيًا مع الطفرة التنموية التي تشهدها المحافظة في قطاع الطرق والمحاور. 
 

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بالمتابعة الدورية لمشروعات الرصف والتطوير الجارية كلا في نطاقه؛ للتأكد من التزام الشركات بالمعايير المحددة للعمل مع تجهيز محاور العمل للخطة الاستثمارية للعام المالي القادم. 
 

ووجه المحافظ باستمرار مواصلة الحملات الخاصة بإزالة الإشغالات والمخالفات من الطريق العام وعدم السماح بتعدي المركبات على أرصفة المشاة بالانتظار المخالف مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، مشددا على تكثيف الجهود في هذا الملف، وإعداد تقارير تتضمن مستجدات العمل مع التنسيق التام بين رؤساء الأحياء والمراكز وشرطة المرافق والمرور وكافة  الجهات المختصة، مؤكدًا منع تواجد  الإشغالات للمحال والالتزام بالمساحات القانونية المقررة وعدم التهاون مع المخالفين والحفاظ على حق المواطنين في الطريق العام. 
 

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من إزالة الإشغالات في عدد من المناطق الحيوية بالأحياء والمراكز لمنع الازدحام وتحقيق السيولة المرورية مع الاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين وسرعه حلها . 
 

وشدد المحافظ على تكثيف أعمال النظافة المستمرة للحفاظ على المستوى الحضاري والجمالي للطرق.

عاجل