رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صدفة رابعة.. فيريرا لا يعرف مواجهة الأهلي سوى بمدرب مؤقت

نشر
فيريرا
فيريرا

يترقب عشاق كرة القدم المصرية، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام يوم الأحد المقبل، على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي سيخوض المباراة، بالمدرب المؤقت سامي قمصان، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عقب إنهاء عقده بالتراضي، حيث ستكون هذه المباراة الأولى لقمصان أمام الزمالك.

وفي المقابل فإن البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك سيخوض مباراته الرابعة أمام الأهلي، حيث سبق وأن واجه من قبل 3 مرات فاز في مباراة وخسر اثنتين.

المثير في الأمر هو أن المواجهات الثلاثة التي خاضها فيريرا، كان يقود الأهلي فيها مدرب مؤقت، وهو نفس الحال بالنسبة للمباراة الرابعة التي سيتولى فيها سامي قمصان المهمة للأهلي مؤقتًا.

أول مباراة لفيريرا أمام الأهلي أقيمت يوم 21 يونيو 2015، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، حيث كان وقتها فتحي مبروك هو من يتولى تدريب الأهلي، خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو.

وتجدد اللقاء بين فيريرا وفتحي مبروك وقتها في الموسم نفسه، لكن المباراة أقيمت في نهائي كأس مصر، يوم 21 سبتمبر 2015، ونجح الزمالك في الفوز على الأهلي، بهدفين دون مقابل.

آخر مواجهات فيريرا والأهلي، أقيمت على لقب بطولة السوبر المصري، وفاز الأهلي بنتيجة 3-2 يوم 15 أكتوبر 2015، بينما كان عبد العزيز عبد الشافي مدربًا مؤقتًا للأهلي بشكل مؤقت وقتها، خلفًا لفتحي مبروك الذي تمت إقالته.

عاجل