رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إياد نصار.. يمتلك عدة هوايات و«الممر» و«الجماعة» نقطتي تحول في مشواره الفني

نشر
الفنان إياد نصار
الفنان إياد نصار

تصدر اسم الفنان إياد نصار ، ترند مؤشرات البحث «جوجل»، الأشهر عالمياً، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره ضيفاً ببرنامج «من مصر» تقديم الإعلامي عمرو خليل والمذاع عبر شاشة قناة CBC.

وكشف الفنان إياد نصار ،  حالة الجدل الواسعة، والتي أعقبت فيلم «أصحاب ولا أعز»، والتي أحدثت حالة من الجدل، خلال الفترة الماضية بعد عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، قائلاً، أنه يحترم رأى من انتقدوا الفيلم، كونه يستفيد من هذا النقد، مشيراً إلى انه تعامل مع فكرة انتقاد الفيلم، من خلال مماثلة لـ فكرة، «كيف يكون الهاتف الذكي»، وسيطرته على على الناس، مشيراً إلى انه لم يرى الجوانب الأخرى التي اعترض عليها الناس والذى يعد سوء تقدير منه.

 و يرصد «مستقبل وطن نيوز»، خلال التقرير التالي، أبرز التصريحات والأسرار الجديدة في حياة الفنان إياد نصار حول كواليس أعماله الدرامية والسينمائية، والتي تتمثل فيما يلى..

فيلم أصحاب ولا أعز بطولة إياد نصار ومنى زكى 

كواليس أعمال الفنان إياد نصار الدرامية والسينمائية.

  • الفن يفقد دوره عندما يعطى رسالة كونه يطرح الأسئلة و لا يقدم الرسائل.
  • سيأخذ فى عين الاعتبار، بشكل أو بآخر، مثل هذه الأمور لاختياراته الأعمال الفنية المقبلة.
  • استفاد بشخصه وبشكل كبير من تلك التجربة «فيلم أصحاب ولا أعز»، بالإضافة لاحترامه لكافة الأراء المعترضة بهدوء على الفيلم، مستفيداً منها جميعا، لكنه لم يشاهد في الفيلم أو النص ما اعترض عليه الجمهور بعد مشاهدتهم الفيلم، بالإضافة إلى أنه سوء تقدير منه.
  • قلت لنفسى قبل عرض «فيلم أصحاب ولا أعز»، إنه بعد عرض الفيلم، كل مواطن يمشى وموبايله بدون باسورد، وليس لديه ما يخفيه، ومن لديه شيء يخفيه، يجب أن يأخذ باله، ولم يشاهد الجوانب السلبية الأخرى التي اعترض عليها الناس، بعد عرض الفيلم.
  • لا يوجد ممثل شيطان، الممثلين أولاد ناس ومحترمين، والذى لا أقبله على الناس لا أقبله على الغير، والممثل في الوطن العربي مسؤول عن قراره، أوقات يصيب، أوقات يخيب.
  • يحب تقديم الكوميدي، بدأ في الأردن و«مسلسل الجماعة» نقطة مهمة في مشواره الفني، وفر عليه سنوات كثيرة، من خلال تناوله قضية مهمة وشائكة والفضل يرجع إلى الراحل وحيد حامد، لوضعه في هذا الدور العظيم، كونه يمتلك فكر معين.
مسلسل الجماعة بطولة إياد نصار والفنانة صابرين
  • «فيلم الممر»، من أهم الأعمال التي قدمها ويفتخر بها، خاصة وأن هناك عدد من الشباب، لم يكونوا على علم بأهمية حرب الاستنزاف، بالإضافة لوضعه في مكانة أخرى من خلال مشاركته بمسلسل الاختيار 3 – القرار، رمضان 2022.
فيلم الممر بطولة أحمد عز و إياد نصار و محمد الشرنوبى
  • يحب الدندنة مع نفسه لعدد من المطربين، من بينهم عبد الحليم حافظ، وردة والكينج محمد منير، مع أن أغانيه صعبة، ومن هواياته الرسم، ويتمنى العودة للرسم، مرة أخرى خاصة وأنه كان يرسم في الوقت السابق، وينزعج بشكل كبير لتذكره هذا الموضوع، لان التمثيل أخذه من الرسم، بالإضافة إلى أن الرسم يحتاج إلى الممارسة الكثيرة لإتقانه والتعود عليه.
الكينج محمد منير
  • آخر أعماله السينمائية، فيلم «11:11»، بطولة محمد الشرنوبى، غادة عادل، إنجى المقدم، عمر الشناوي، تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج كريم أبو زيد.
فيلم 11:11 بطولة إياد نصار وغادة عادل 
  • شارك ضيف شرف، خلال الماراثون الرمضانى المنقضى 2022، بمسلسل «الاختيار 3 – القرار»، بطولة أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، محمود البزاوى، سمر مرسى، بيومى فؤاد، عبد العزيز مخيون، إيمان العاصى ونور حبيب، تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى – إنتاج شركة سينرجى.

 

  • سعيد لمشاركته بمسلسل «الكبير أوى 6» وبخاصة بحلقة مهرجان «المزرايطة»، كونه مشروع ناجح ولا يحتاج لأحد لزيادة نجاحه ولابد من أن يكون إضافة للعمل، مشيراً إلى أنه كان خائفا من إفشال العمل بسبب الضحك، مؤكداً على أن التمثيل شيء عظيم، يحاول من خلاله توصيل رسالة للجمهور، بهدف إرضائهم وإبعادهم عن الهموم.
مسلسل الكبير أوى 6 رمضان 2022
  • يظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم «كيرة والجن» بطولة الفنانين كريم عبد العزيز، أحمد عز، لارا إسكندر، هدى المفتى والفنانة التونسية هند صبرى، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى يوم 30 يونيو الجارى.

 

  • يحضِّر لمسلسل مكون من 45 حلقة، بطولة الفنانة هند صبرى و فيلم بعنوان «المطاريد» فى إطار كوميدى.

 

  • ينتظر إياد نصار ، عرض العمل الدرامى الجديد بعنوان « مسلسل وش وضهر»، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية يوم 27 يونيو الجارى، في إطار نوعية الاعمال ذات الـ 10 حلقات، بطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور وعدد من الفنانين الشباب، تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار شادى عبد الله وأحمد بدوى وإخراج مريم أبوعوف.
فيلم كيرة والجن بطولة أحمد وكريم عبد العزيز
  • طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «وش وضهر» البرومو الدعائي للمسلسل، والذى أظهر تقديم الفنان إياد نصار، شخصية طبيب وتعمل ريهام عبد الغفور والتي تقدم شخصية «ضحى عبد الحميد متولى» دور ممرضة تتجه للعمل في عيادته بسبب حاجتها للمال، وتعرض الحلقات في إطار من الإثارة والتشويق، وينتمى المسلسل إلى الاعمال الكوميدية الرومانسية.
البوستر الرسمى لمسلسل وش وضهر 

مهنة اياد نصار خارج التمثيل

أوضح الفنان إياد نصار ، قائلاً، لو مكنتش ممثل بمجال الفن، لكان من الممكن أن يمارس مهنة «التأليف، الاتجاه نحو الرواية والسيناريو، ولو كنت بعيد عن عالم الفن كنت هشتغل في العقارات والبناء».

الفنان إياد نصار 
عاجل